باريس سانجرمان رصد 3 قصور لدي يونغ قبل أن تخطفه برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حاول بكل الطرق إغراء اللاعب الهولندي الواعد فرينكي دي يونج، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، للقدوم إلى معقل حديقة الأمراء قبل توصله لاتفاق مع نادي برشلونة الإسباني بالانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية أن إدارة باريس سان جيرمان برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي أغرت دي يونج بالإقامة في ثلاثة قصور فاخرة في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس بجانب بنود العقد الذي سيحصل عليه اللاعب والنادي الهولندي والذي تفوق فيه أيضا على برشلونة في محاولة لإقناعه بفكرة الذهاب إلى صفوفه بدلا من الانتقال إلى البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من كل هذه الإغراءات إلا أن الشاب الهولندي أكد رغبته في اللعب داخل كتالونيا تحت أنظار عشاق كامب نو ضمن كتيبة البرسا ورفض إغراءات بطل فرنسا.

وكان فرانكي دي يونج، البالغ من العمر 21 عاما، قد أعلن انتقاله الرسمي لصفوف برشلونة مقابل 75 مليون يورو في واحدة من أبرز الصفقات المستقبلية للنادي الكتالوني، ويتوقع الكثيرون أن يكون لاعبا واعدا في كرة القدم الأوروبية نظرا لقدراته وجودته في اللعب والسيطرة على وسط الملعب.

جدير بالذكر أن أياكس أمستردام سيلتقى بنادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، على ملعب يوفنتوس في تورينو ضمن مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا، وكانت مباراة الذهاب على ملعب يوهان كرويف أرينا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان فرينكي دي يونج قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام إكسيلسيور، والتي جمعت الفريقين السبت الماضي في إطار الدوري الهولندي، وخرج من المباراة بعد مرور 24 دقيقة، وهناك شكوك حول مشاركته في أمام يوفنتوس، ولكن وكيل أعماله آلى ديرسن أكد أنه بحالة جيدة وجاهز للمشاركة في اللقاء المنتظر.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

يونس عبد الحميد على بعد مباراة من دخول تاريخ الدوري الفرنسي

أصبح المحترف المغربي ولاعب نادي ستاد ريمس يونس عبد الحميد على بعد مباراة واحدة فقط من تحطي…