30 مليون يورو تمنع ريال مدريد من ضم نجم فرانكفورت

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

وجه نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني ضربة موجعة لآمال نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات هدّافه الصربي الشاب لوكا جوفيتش.

ويسعى نادي ريال مدريد، بقيادة مديره الفني الفرنسي العائد زين الدين زيدان في مهمة إنقاذ لـ«الملكي»، إلى بناء فريق قوي جديد للريال في الموسم المقبل، قادر على حصد البطلوات بعد النتائج السيئة للفريق هذا الموسم على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وودع ريال مدريد بطولته المفضلة التي يحمل لقبها في المواسم الثلاثة الماضية، دوري أبطال أوروبا في مفاجأة كبيرة من دور الستة عشر أمام أياكس أمستردام الهولندي، كما خرج من بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور قبل النهائي على يد غريمه التقليدي برشلونة، فضلاً عن تلاشي آمال الفريق في الفوز ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى في ظل احتلاله للمركز الثالث في جدول الترتيب بفارق 13 نقطة عن عدوه الأول والمتصدر برشلونة.

ويعد المهاجم الصربي جوفيتش أحد أبرز لاعبي الهجوم في القارة الأوروبية حالياً، وهو هدف لريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، وغيرها من الأندية الأوروبية الكبيرة.

رد ريال مدريد لضم لوكا جوفيتش.. ورد ناديه الألماني
30 مليون يورو تمنع ريال مدريد من ضم نجم «البوندزليجا» 30 مليون يورو تمنع ريال مدريد من ضم نجم «البوندزليجا»

وكشف البرنامج الإذاعي الإسباني الشهير «الشيرنجيتو»، مساء الإثنين أن ريال مدريد تقدم بعرض فعلي إلى مسؤولي إينتراخت فرانكفورت من أجل الحصول على خدمات لوكا جوفيتش، إلا أنه تلقى رداً صادما برفض عرضه.

وأزاح البرنامج النقاب عن القيمة المادية لعرض ريال مدريد مؤكداً أنه كان 50 مليون يوور، إلا أنه فؤجيء بطلب إينتراخت فرانكفورت 30 مليوناً إضافية على هذا المبلغ، حيث اشترط الحصول على 80 مليوناً للموافقة على التفريط في نجمه وهدّافه الأول.

وكان برشلونة بدوره يسعى لضم اللاعب منذ الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكنه قرر إرجاء الدخول في الصفقة بعد أن اشتعل ميركاتو اللاعب بدخول أكثر من نادٍ أوروبي كبير على خطى المفاوضات معه.

تصريحات والد جوفيتش وسر رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب
وكان والد لوكا جوفيتش، قد ألمح مؤخراً في تصريحات نقلتها الكثير من الصحف أن نجله لن يقبل بعرض برشلونة، وقال: «لوكا لديه عروض كثيرة، منها عرض برشلونة، ولكنه ليس مهتما بهذا العرض، لأنه لا يثق في أنه سيحصل على فرصة اللعب أساسيا في البارسا».

أما عن أسباب إصرار ريال مدريد على ضم اللاعب، فتتلخص في صغر سنه وأنه يتمتع بشهية هجومية كبيرة، وقدرته على اللعب كمهاجم صريح أو تحت رأس الحربة أو في وسط الملعب أيضًا، وهو ما سيمكن الصربي من المشاركة هو والفرنسي كريم بنزيما في تسكيلة واحدة، لذا لن يكون من الصعب أن يوافق اللاعب على الانضمام إلى العملاق الملكي.

ترى هل سيقدم ريال مدريد عرضا جديدا في الأيام المقبلة.. أم يحذو حذو غريمه برشلونة ويرتاجع عن حسم الصفقة؟!

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

هل يحرم لايبزيغ البايرن من الثنائية؟

وحجز البايرن مقعده فى نهائي كأس ألمانيا بعدما تفوق على فيردر بريمن بنتيجة (3-2)، ضمن منافس…