الاتحاد المصري يطلب من “الكاف” تعديل موعد ومكان مواجهة الهلال السوداني والنجم الساحلي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب من نظيره الاتحاد الإفريقي تعديل موعد ومكان استضافة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر تأجيل مباراة الهلال والنجم في إياب الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية، والتي كان من المقرر إقامتها في السودان أمس الأحد، بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها البلاد، وقرر إقامتها في مصر.

وطلب الكاف من الاتحاد المصري استضافة اللقا، يوم 22 من الشهر أبريل الجاري في القاهرة، إلا أن المسؤولين في الاتحاد المصري طلبوا نقلها خارج القاهرة وتأجيلها لمدة 24 ساعة، بسبب عدم توافر ملاعب جاهزة لاستضافة المباراة في هذا اليوم، خاصة أن أغلب ملاعب العاصمة المصرية مغلقة لتجهيزها لاستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب الدفاع الجوي مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، يوم 22 أبريل، كما ستقام مواجهة وادي دجلة والإسماعيلي، على ملعب بتروسبورت يوم 23 من نفس الشهر.

وكان النجم الساحلي قد تغلب في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسيلتقي الفائز من النجم الساحلي والهلال السوداني، مع فريق الزمالك المصري يوم 28 أبريل بالقاهرة، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وكان الزمالك قد حجز مقعده في نصف النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تغلبه بصعوبة على فريق حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الVAR لن يستخدم في الدور الأول من كأس أمم إفريقيا

أكد الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن دور المجموعات من بطولة كأس ال…