مورينيو لن يندهش إن أقصي برشلونة أو يوفنتوس من دوري الأبطال

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي برشلونة الإسباني هما أقوى المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولكنه لن يكون مندهشا إذا تم إقصاؤهما.

وتحدث جوزيه مورينيو خلال حواره مع شبكة تليفزيون «روسيا اليوم» الإخبارية العالمية، عن موقف الفرق وحظوظها في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، معتبرا أن برشلونة ويوفنتوس أقوى المرشحين للحصول على اللقب.

وقال مورينيو في هذا الصدد: «برشلونة ويوفنتوس هما المرشحان بميزة طفيفة للفوز باللقب هذا العام، ولكن لن أكون مندهشا إذا تم إقصاء أحدهما أو كلاهما من البطولة».

وتابع المدرب الملقب بـ «إسبيشيال وان» موضحا أنه لا توجد مباريات محسومة وكل الفرق لديها حظوظ للتأهل ومن الممكن أن تحدث «ريمونتادا» ومفاجآت للفرق المهزومة في الذهاب، قائلا: «نتائج المباريات السابقة تُظهر أن كل الفرق مازالت لديها الفرصة للتأهل، ولا يوجد فريق منها سيذهب للعب مباراة الذهاب معتقدا أن المباراة منتهية لصالحه أو أنه تأهل فعليا أو مستحيل التأهل».

وحول مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين وأيهما أقرب للتأهل، أجاب أنه من الصعب التخمين ولكنه يرى أن المان سيتي لديه حظوظ أوفر للتأهل إلى الدور نصف النهائي، قائلا: «هذا حقا صعب للغاية التخمين، ولكنني أرى أن مانشستر سيتي هو الأقرب للتأهل، ولكن لدى الكثير من الشكوك. أنا أقول مانشستر سيتي لأنك تريدني أن أختار أحدهما، ولكن في الحقيقة توتنهام من الممكن أن يتأهل أيضا. ستكون مباراة صعبة».

واختتم ضاحكا: «في النهاية كل الفرق لديها حظوظ بنسبة مئوية 12.5% للفوز باللقب هذا الموسم».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الفتاة التي اقتحمت نهائي دوري الأبطال تعلن سعيها لتكرار فعلتها!

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، كينزي فولانسكي، والتي اقتحمت ملعب نهائي دوري أبطال…