نجم ريال مدريد يرغب في الانتقال إلى أياكس

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تترقب جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، صيفا مشتعلا على صعيد انتقالات اللاعبين في الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد، في إطار خطة مجلس إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز، لبناء فريق جديد قوي قادر على حصد الألقاب في الموسم المقبل، بعد الفشل الزريع للفريق هذا الموسم على كافة المستويات محلياً وأوروبياً.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 14 نقطة عن المتصدر غريمه التقليدي برشلونة الذي اقترب كثيرا من حسم الليجا، كما يتخلف الريال بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق أتلتيكو مدريد.

ومر ريال مدريد بواحد من أسوأ مواسمه هذا العام، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، البطولة المفضلة له والتي يحمل لقبها في السنوات الثلاث الماضية، من دور الستة عشر على يد فريق أياكس أمستردام الهولندي، كما ودع الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور قبل النهائي على يد الغريم المعتاد برشلونة.

ومع عودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق مؤخراً في أعقاب إقالة سانتياجو سولاري، كشف الفرنسي عن نيته إجراء عدد من التغييرات في صفوف الفريق في الموسم المقبل، بالتعاقد مع كوكبة من النجوم والاستغناء عن عدد أخر من اللاعبين يعتزم زيدان بيعهم لعدم حاجته لجهودهم، فضلاً عن أن المقابل المادي لبيعهم سيساعده في إبرام الصفقات الكبيرة التي يخطط لاستقدامها إلى «سانتياجو برنابيو».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

هازارد يودع تشيلسي ب6 كلمات على “واتس آب”

غادر النجم البلجيكي إيدين هازارد المنضم حديثا لريال مدريد الإسباني مجموعة المحادثة الخاصة …