باريس سانجرمان يعرقل انتقال مبابي لريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

يحاول باريس سان جيرمان الحفاظ على نجمه الفرنسيكيليان مبابي، بعدما انتشرت التقارير التي تشير إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب الشاب بداية من الموسم المقبل، وذلك لدعم مشروع زين الدين زيدان الجديد، إثر عودته لقيادة النادي الملكي في مارس الماضي.

وقرر النادي الفرنسي الاعتماد على حليفه القوي من أجل إغراء مبابي بالبقاء في ملعب «حديقة الأمراء»، ويتمثل هذا الحليف في شراكته مع علامة أوريجون التابعة لشركة «نايكي» المتخصصة في المستلزمات الرياضية، بعدما توصلا لاتفاق جديد يحل محل العقد الحالي على الرغم من بقاء 3 سنوات في عقدهم.

وسيرفع سان جيرمان قيمة عقده الحالي والذي تقدر قيمته بـ25 مليون يورو وبهذه الطريقة يتجنب الدخول في مشكلة اللعب المالي النظيف، التي هزت أرجاء النادي في الشهور الماضية بعد تجديد عقد اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا.

ويعتبر مبابي أيقونة جديدة لنايكي وترغب الشركة في تقديم المهاجم الفرنسي مثلما حدث مع علامة جوردان، الذي يرتديها الفريق في القميص الثالث.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل في العقد الجديد، ولكن من المتوقع أن تصل قيمته إلى مئات الملايين والتي سينفقها النادي الباريسي لإبرام صفقات ضخمة.

ويحاول «الخليفي» تجنب الدخول في مشاكل اللعب النظيف، وسيعتمد على هذا الاتفاق من أجل عدم فقدان نجم الفريق، خاصة أنهم في فرنسا يعتقدون أن مبابي سيكون مكانه في «البرنابيو» بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن كيليان مبابي يعتبر من ضمن اللاعبين المرغوب بهم داخل ريال مدريد منذ وجوده في موناكو ولكنه قرر الرحيل عام 2017 إلى نادي العاصمة الفرنسية، ومازال حتى الآن على قمة أجندة «لوس بلانكوس» وفي الأسابيع الماضية كشفت صحيفة «فرانس فوتبول» أن ريال مدريد يجهز عرضًا بقيمة 280 مليون يورو من أجل الاستعانة بخدمات المهاجم الشاب، ولكن المشكلة الكبيرة ستكون مع ناصر الخليفي رئيس «بي إس جي» والذي لن يتركه يرحل عن ملعب «حديقة الأمراء» بسهولة

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الشرطة توقف مشجعين وتصادر أدوات حادة قبل نهائي برشلونة وفالنسيا

أعلنت الشرطة الإسبانية السبت أنها أوقفت 23 شخصا لخلفية ضلوعهم في أحداث مساء الجمعة، عشية ا…