إيكاردي يريد ريال مدريد , وعملاق أخر اقرب لضمه

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

يعيش المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أيامه الأخيرة مع فريقه الحالي إنتر ميلان الإيطالي، خاصة بعدما قرر اللاعب عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي والذي يسري حاليا حتى عام 2021، وعلى الرغم من رغبة الإنتر في الاحتفاظ به في صفوفه، إلا أن اللاعب يفضل الرحيل إلى أحد الأندية الكبرى ليحقق حلمه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لمصادر مقربة فإن اللاعب الأرجنتيني يرغب بقوة بالانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، رغم أن إدارة الملكي لا تضعه في قائمة اللاعبين المفضلين لديها، إلا أن هناك العديد من الأندية الكبرى التي تسعى إلى ضمه مثل نادي يوفنتوس الإيطالي الذي ما زال مصرًا على انتداب إيكاردي في صفوفه ومنذ فترة طويلة، وكذلك نادي نابولي الإيطالي، وأيضا نادي مانشستر يونايتد الذي يفكر في انتدابه في صفقة تبادلية مقابل لاعبه البلجيكي روميلو لوكاكو.

أيضا، فإن موقف اللاعب الأرجنتيني حاليا مع ناديه الحالي ربما وصل إلى طريق مسدود منذ شهر يناير الماضي، خاصة بعد تزايد الخلافات بشأن تمديد عقده، خاصة أن إدارة الإنتر تريد أن ترفع من قيمة الشرط الجزائي للاعب إلى 220 مليون يورو.

وكذلك، فإن زوجته ووكيلته واندا نارا قد صرحت أن إيكادري يفضل الانتقال إلى أحد الأندية المرشحة بقوة بالفوز بلقب الشامبيونزليج، ومن هنا بدأت سلسلة من المشاكل مع ناديه، خاصة بعدما قاموا بسحب شارة القيادة منه، الأمر الذي أثار استياء اللاعب وبشدة.

وربما تكون هذه الخلافات القائمة بين إيكاردي وإدارة النادي في صالحه، خاصة أن الإنتر في طريقه لتخفيض قيمة شرطه الجزائي البالغة 110 ملايين يورو، وتتوقع مصادر مقربة من إيكاردي أن ينخفض هذا الرقم إلى 60 مليون يورو، وهو ما يعني أن تتحمس العديد من الأندية لضمه في صفوفها.

واسم إيكاردي حاليا مطروح على مائدة ريال مدريد، بسبب علاقة اللاعب الجيدة مع كثير من لاعبي الفريق الأبيض، ولكن إدارة الملكي ترى أنه في الوقت الحالي على الأقل لا يصلح لأن يكون بديلا للاعبها الفرنسي كريم بنزيما، وذلك رغم أن إيكادري يحلم بارتداء القميص الأبيض، وفي حالة ما لم يتعاقد النادي الملكي معه، فإن أفضل خيار مطروح أمامه حاليا هو نادي يوفنتوس الذي يأمل في ضمه منذ سنوات.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

لويس سواريز عن هدفه في شباك مايوركا: الأفضل بمسيرتي

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز عريض على حساب ريال مايوركا، بخمسة أهداف مقابل هدفين في المب…