بلماضي يكشف رأيه بمجموعة الجزائر

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

خرج المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي بأول تصريح بعد قرعة أمم أفريقيا 2019، التي أوقعت منتخب “محاربي الصحراء” في المجموعة الثالثة، إلى جانب السنغال وكينيا وتنزانيا.
وقال بلماضي في تصريحات صحفية : “توزيع المنتخبات جاء جيداً، لدينا القدرة على تجاوز الدور الأول وبلوغ الدور الثاني وحتى ربع النهائي، معنا في المجموعة منتخب السنغال الذي يُعتبر أحد المرشحين لحصد اللقب، هو منتخب مميز يلعب مع بعضه منذ عدة سنوات وجودته عالية، يملك لاعبين جيدين ينشطون في أفضل الأندية العالمية”.

وأضاف: “منتخب تنزانيا نعرفه بدرجة أقل، لذا علينا أن نأخذ كلّ الفريق بجدية، سنحلل كلّ منافسينا (المنتخبات الثلاثة) في المجموعة للوصول إلى التحضير الأمثل للبطولة. تنزانيا واجهت صعوبة في التأهل بعد الفوز في آخر مباراة بثلاثة أهدافٍ نظيفة، لكنهم ما دام بلغوا البطولة الأفريقية، فلديهم بعض الجودة، لدينا الوقت لتحليلهم جيداً، سنشاهد جميع مبارياتهم في التصفيات، لتكوين نظرة شاملة عنهم، سنرى ذلك”.

ويُعتبر المنتخب الجزائري أحد الأسماء المرشحة لخطف اللقب الأفريقي، لما يملكه من نوعية لاعبين على مستوى عالٍ، أبرزهم نجم مانشستر سيتي رياض محرز، ولاعب بورتو ياسين براهيمي، وقلب دفع ريال بيتيس، عيسى ماندي.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

المنتخب المحلي الجزائري بدون مدرب قبل مواجهة المغرب !

يستعد المنتخب الجزائري للاعبين المحليين لمواجهة نظيره المغربي في التصفيات المؤهلة لبطولة أ…