نجمي أجاكس على رادار باريس سانجرمان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يحضر باريس سان جيرمان خططه للدخول للموسم المقبل بأفضل اللاعبين وترغب إدارة «الخليفي» ف غزو سوق الانتقالات المقبل بطريقة مختلفة، تعتمد على خطف اللاعبين الشباب الواعدين، مثلما جذبت شباب سان جيرمان أنظار الأندية الأوروبية الكبيرة.

ورصدت إدارة ملعب «حديقة الأمراء» نجما أياكس أمستردام الهولندي، البرازيلي دافيد نيريس ودوني فان دي بيك، كأهداف للاستعانة بخدماتهم في الموسم المقبل، بعدما أعطي توماس توخيل مدرب الفريق الضوء الأخضر وأبدى اعجابه للتعاقد معهم بالإضافة إلى سجلاتهم الكروية تتناسب مع خطة النادي في التعاقد مع الصفقات.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية في خطف اللاعب البرازيلي الشاب نيريس، أبرزها أندية الدوري الإنجليزي، بينهم مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال، ولهذا يستعد النادي الباريسي لتجهيز عرض قوي لإنهاء صفقة اللاعب الشاب ذو الـ 22 ربيعًا، لما يتمتع به من أداء قوي على الأطراف في الخط الأمامي.

وفي الجانب الأخر، يعتبر فان دي بيك من اللاعبين الواعدين في وسط الميدان، ويتميز بإمكانيات تجعله يدخل خطط توخيل بديلاً عن أدريان رابيو، اللاعب الذي رفض الاستمرار مع الفريق ويرغب في الانتقال إلى ملعب «الكامب نو» في يونيو المقبل.

وسيدخل سان جيرمان في صراع مع أندية أوروبية أخرى للاستحواذ على صفقة النجم الهولندي البالغ الـ 21 عامًا، أبرزهم توتنهام الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

جدير بالذكر أن إدارة ناصر الخليفي تحاول أيضًا ضم اللاعب الشاب ماتياس دي ليخت بعد فشل المفاوضات مع فرينكي دي يونج ونجاح برشلونة الإسباني في انهاء صفقة وسينضم إلى النادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل، في عقد يصل مدته إلى 5 سنوات وبلغت قيمته إلى 75 مليون يورو بالإضافة إلى 11 مليون يورو كمتغيرات.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ليون يكتسح أنجيه بسداسية في ثاني جولات الدوري الفرنسي

اكتسح أولمبيك ليون ضيفه أنجيه 6-0، اليوم الجمعة، في ثاني جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم. …