ألفيس يفتح النار على إدارة البي إس جي ويتغنى بميسي ونايمار

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

انتقد داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، طريقة إدارة الفريق خلال الموسم الحالي، مشددًا على ضرورة الاستماع إلى نصائحه نظرًا لخبراته الكبيرة في ملاعب الساحرة المستديرة، بسبب البطولات التي حصل عليها.

وشدد ألفيس على ضرورة أن تقوم إدارة النادي الباريسي بالاستماع إلى نصائحه، خلال مقابلة مع محطة إذاعة «راديو مونتي كارلو» الفرنسية، قائلاً: «لا أريد مدح نفسي، ولكن أعلم جيدًا كيفية الفوز والخسارة، وعندما أقول إن هذا الأمر سيكون جيدًا، سيكون من الرائع أن تنصتوا لنصائحي»

وتابع المدافع البرازيلي حديثه: «ليس لأني أعلم كثيرًا مقارنة ببقية اللاعبين، ولكن لأنني أمتلك خبره أكثر منهم».

واستكمل لاعب برشلونة الإسباني حديثه مشيرًا إلى خروج النادي الباريسي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلاً: «ربما كان عليهم الاستماع لمن خاض هذه التجربة والوثوق بما يقول، لأنني فزت بكل شيء، ودائمًا أتحدث عن ما عشته وتعلمته».

وأضاف: «إذا لم نكن حرصين في المباريات القادمة سيحدث ما حدث من قبل».

وتطرق ألفيس إلى الحديث عن نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، قائلاً: «هناك لاعبين حول نيمار غير قادرين على فهمه، وهو لاعب تحتاج لوجوده طول المباراة، لأنه يعطيك ما لا تمتلكه، يمرر لك الكرة ويعلم جيدًا ما يفعله».

ومدح ألفيس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: «عندما كان ميسي يفقد الكرة كنا نركض بسرعة من أجل استعادته لها».

واختتم مدافع ملعب «حديقة الأمراء» حديثه عن المهاجم البرازيلي: «نيمار لاعب يجذب الجمهور إلى الملعب، لأنني أدفع ثمن تذكرة من أجل رؤية عرض كروي رائع وهذا ما يروق للجمهور».

واستطاع نجم دفاع برشلونة السابق التتويج بالعديد من البطولات أبرزها 3 مرات دوري أبطال أوروبا، وبلقب كأس العالم للأندية 3 مرات، ومرتين بكأس الاتحاد الأوروبي.

جدير بالذكر أن النادي الباريسي تعرض للإقصاء من بطولة «التشامبيونزليج» في دور 16 للمرة الثالثة على التوالي بعد السقوط أمام مانشستر يونايتد في مباراة الإياب بنتيجة 3-1 في المباراة التي احتضنها ملعب «الأمراء» على الرغم من انتهاء مباراة الذهاب بفوز سان جيرمان بهدفين دون رد.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ليون يكتسح أنجيه بسداسية في ثاني جولات الدوري الفرنسي

اكتسح أولمبيك ليون ضيفه أنجيه 6-0، اليوم الجمعة، في ثاني جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم. …