كومان وليفاندوفيسكي يتبادلان اللكمات في تدريبات بايرن ميونيخ

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن تدريبات نادي بايرن ميونيخ التي أقيمت اليوم، الخميس، شهدت أزمة بين الفرنسي كينجسلي كومان والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي تطورت إلى عراك بالأيدي.

ووفقًا لصحيفة «بيلد» الألمانية فإن كومان وليفاندوفيسكي تبادلا اللكمات في الوجه، خلال تدريبات النادي البافاري، وذلك بعدما تطورت مشادة كلامية بينهما إلى سباب، وإهانات متبادلة.

وأشارت «بيلد» إلى أن نيكلاس زوله وجيروم بواتينج كانا من بين عدد من لاعبي بايرن ميونيخ، حاولوا التفريق بين كومان وليفاندوفيسكي، واللذين رفضا الهدوء، ومحاولات التهدئة من جانب زملائهما.

الغريب، أنه بعد هدوء الأمور، فإن الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني للنادي البافاري، سمح للثنائي بمواصلة التدريبات بشكل طبيعي، بدل معاقبتهما وعدم السماح لهما باستكمال التدريبات، وهو ما أثار حالة من الدهشة من جانب باقي لاعبي الفريق.

تدريبات بايرن ميونيخ التي أقيمت الخميس، كانت حصة التدريبات الوحيدة المفتوحة لوسائل الإعلام قبل مواجهة نادي فورتونا دوسلدورف، والتي تقام يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الألماني.

وفي الجولة الثامنة والعشرين، حقق بايرن ميونيخ فوزًا كاسحًا أمام نادي بوروسيا دورتموند بخمسة أهداف دون رد، في قمة مباريات الدوري الألماني، ليعتلي النادي البافاري صدارة ترتيب البوندزليجا برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أسود الفيستفاليا.

ومع تبقي ست مباريات في موسم 2018-2019 من الدوري الألماني، فإن العراك الذي شهدته تدريبات بايرن ميونيخ بين كومان وليفاندوفيسكي قد لا يكون مفيدًا لمساعي بايرن في حصد اللقب خلال الموسم الحالي.

وسيكون على نيكو كوفاتش أن يحل الأمور بأسرع وقت ممكن، لإعادة الانضباط إلى الفريق، واستعادة تركيزهم ووحدتهم قبل الفترة الحاسمة من منافسات الموسم.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

فرانكفورت يحقق فوزا قاتلا على هوفنهايم في الدوري الألماني

حسم إينتراخت فرانكفورت، سابع الموسم الماضي، مواجهته مع ضيفه هوفنهايم 1-0 بهدف سجله بعد 36 …