مهمة خاصة لفينيسيوس في البرازيل

يسافر اللاعب البرازيلي الموهوب فينيسيوس جونيور، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، إلى بلاده البرازيلي خلال الساعات القليلة المقبلة في مهمة سريعة، مع منتخب «السامبا».

ويغيب فينيسيوس عن مباريات فريق ريال مدريد منذ الإصابة التي تعرض لها في في كاحل الساق اليمنى خلال مباراة الإياب أمام أياكس أمستردام الهولندي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسابق اللاعب الموهوب حالياً الزمن من أجل العودة سريعا لمباريات ريال مدريد، وبدأ في الأسبوع الماضي الركض الخفيف على العشب، في إطار تنفيذ خطة التعافي والتخلص من الإصابة والعودة في أقرب وقت ممكن إلى التدريبات الجماعية تمهيداً لدخول خطط المدرب العائد للفريق الملكي من جديد، الفرنسي زين الدين زيدان، والذي لم يشارك حتى الآن فينيسيوس في أي مباراة تحت قيادته.

فينيسيوس يطير إلى ريو دي جانيرو
وكشفت صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية اليوم الإثنين، أن فينيسيوس جونيور سيسافر إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلي اليوم من أجل المشاركة في عملية تقديم القميص الجديد للمنتخب البرازيلي، والتي ستتم في مقر الاتحاد البرازيلي للعبة في ريودي جانيرو.

وأرسل الاتحاد البرازيلي خلال الأيام الماضية إذنا رسميا إلى ريال مدريد من أجل السماح للاعبه المصاب على المشاركة في حفل تقديم قميص المنتخب الجديد.

وكشفت تقارير أن القميص الجديد سيكون أبيض اللون، وعليه شعار الاتحاد البرازيلي وعلم البرازيل.

ويعود المنتخب البرازيلي من خلال قميصه الجديد الذي من المقرر أن يشارك به في نهائيات كأس كوبا أمريكا المقررة في شهر يونيو المقبل، إلى اللون الأبيض، والذي كان قد قرر مسؤولو الاتحاد البرازيلي التوقف عن اللعب به عقب خسارة نهائي كأس العالم 1950 الشهير أمام منتخب الأوروجواي في استاد الماراكانا الشهير بريو دي جانيرو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى