فاران: هناك أشخاص يرغبون في رؤيتنا نخسر وهذا ما أقوله لهم

يعتقد رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني أن هناك من يكره رؤية الفريق الملكي يحقق نجاحات، ولكنه في نفس الوقت أكد أن هؤلاء لا يمثلون الأغلبية.

وقال الفرنسي في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية: “من الواضح أن هناك العديد من الأشخاص يرغبون حقًا في رؤيتنا ونحن نخسر، ليس هناك شك في ذلك، لكنهم ليسوا الأغلبية، نشعر بحب مشجعينا، ونعرف أن ريال مدريد نادٍ محبوب في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “في السنوات الأخيرة، كنا الأفضل في دوري الأبطال، وبعض الناس لا يستطيعون تحمل هذا الأمر، ويريدون أن نودع البطولة، أدرك أن بعض الناس ينتظرون فشلنا أمام بايرن ميونخ (في نصف نهائي دوري الأبطال)، لكني أصر على أن منتقدينا ليسوا الأغلبية، هناك الكثير من الناس الذين يدعموننا”.

وعن مواجهة بايرن ميونخ قال: “علينا أن نكون أقوياء بدنيا، وأيضا فنيا لمواجهة خططهم، لكن نحن ريال مدريد، ومعتادون على هذه المناسبات الكبيرة، نحن نعرف كل شيء عن إظهار الهدوء، ورباطة الجأش، المطلوبان في مثل هذه المباريات الكبيرة”.

وأردف: “نعم، نحن في مواجهة صعبة ضد بايرن، لكننا لسنا بحاجة إلى ممارسة أي ضغط إضافي على أنفسنا أكثر مما هو موجود بالفعل، الأهم أن نلعب بطريقتنا المعتادة، ونقدم أفضل ما لدينا”.

وحول الانتقادات قال: “نحن معتادون على التعامل مع هذا النوع من الضغط، ونحب ذلك، الفوز في غاية الصعوبة، ولكن الفوز في كل عام يكون أكثر صعوبة”.

وواصل: “نعلم أن الجميع يراقبنا، سواء كان ذلك لرؤيتنا نفشل أو ننجح، أمام بايرن ميونخ، علينا أن نحافظ على هدوئنا، هذا هو السلاح الأهم الذي يجب تذكره عندما تصبح الأمور صعبة، أعتقد أن لدينا خبرة في صالحنا”.

وبشأن تصريحات يوب هاينكس مدرب الفريق البافاري بأنها مواجهة ثأرية أشار المدافع الفرنسي: “إنها مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا يعني في حد ذاته أنها بالتأكيد ستكون شرسة، ما يقوله مدرب بايرن  لن يغير الطريقة التي نستعد بها”.

وسئل ماذا لو تراجع مستوى كريستيانو رونالدو أمام بايرن خاصة أنه الوحيد الذي يتألق بشكل لافت في خط هجوم ريال مدريد؟ ليرد قائلا: “كريم بنزيما أو جاريث بيل سيقومان وقتها بالأعمال المطلوبة”.

واختتم: “أعتقد أن المهاجمين الآخرين لدينا يمكن أن يساهموا أيضا بأهداف مهمة، رغم أن الأشياء التي يقوم بها كريستيانو لا تصدق، لقد اعتدنا على رؤيته بصورة مدهشة عاما بعد عام”.

زر الذهاب إلى الأعلى