والد نيمار يتحدث عن الشائعات الأخيرة التي لاحقت ابنه

شهدت الشهور القليلة الماضية انتشار عدد من الشائعات والأنباء التي تُشير إلى أن الفترة المقبلة قد تشهد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان الفرنسي والانضمام إلى ريال مدريد أو العودة إلى برشلونة مرة أخرى.

وأمام تلك الأنباء أكد والد اللاعب ووكيل أعماله في الوقت نفسه، خلال المقابلة التي أجراها مع موقع «يونيفيرسو أون لاين» البرازيلي، أن نجله مستمر مع باريس سان جيرمان وأنهم يتحدثون فيما بينهم في الوقت الحالي على تجديد عقد نيمار، إذ صرح قائلًا: «احتمالية الرحيل عن باريس سان جيرمان قليلة للغاية، ما زال لدى نيمار ثلاث سنوات في عقده، ونتحدث حاليًا بشأن تجديد تعاقده».

وأما بالنسبة إلى القول بأن نجله دائمًا ما يدعي الإصابة، فتابع: «في مباراة ستراسبورج التي عانى فيها نيمار من كسر في مشط قدمه، طالبته الجماهير كثيرًا بأن يظل واقفًا على قدمه، وبالفعل ظل واقفًا، ولم يحتسب الحكم أي شيء، ماذا يمكنك أن تقول عن هذا الأمر؟ لقد حدث هذا الأمر إلى أن تسبب في إصابته، ويعني ذلك أنه في حالة سقوط نيمار فيرددون قائلين بأن اللاعب يسقط كثيرًا، وإذا ظل واقفًا على قدميه فيتعرض للإصابة، حسنًا، من الأفضل أن يظل نيمار كما هو».

ووجه والد نيمار لنجله نصيحة له جاء فيها: «أنصحه بأن يستمر في الشعور بالسعادة نظير لعب كرة القدم، وأن يظل يلعب كرة القدم بطريقته بغض النظر عن النتيجة، بالتأكيد هو يلعب من أجل الفوز، ولكن يتوجب عليه القيام بهذا الأمر بسعادة».

وعن شائعات ارتباط نجله بعدد من الأندية، فقال: «دائمًا ما يتردد اسم نيمار بأسواق الانتقالات متكهنين بأنه سينضم إلى أحد الفرق، هذا الأمر معناه أن اللاعب يقدم مستوى كبيرًا، ولكنه لا يعني أنه سيرحل إلى فريق أو إلى آخر، لقد ارتبطت الشائعات حوله منذ أن كان يبلغ من العمر 17 عامًا، واحتمالية عدم رحيله عن باريس سان جيرمان كبيرة للغاية، فهذا هو عامه الثاني وما زالت لديه ثلاثة أعوام في عقده».

وفيما يتعلق بمسيرة نيمار حتى الآن، فأضاف والده: «نحن سعداء بمسيرة نيمار، نيمار هو نيمار، وفي الغد سيتم مقارنة لاعبين به، وكما ألهم بيليه العديد من لاعبي كرة القدم كزيكو وروماريو ورونالدينيو ورونالدو.. فسيقوم نيمار بإلهام لاعبي كرة قدم آخرين».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى