سانتياغو بيرنابيو يهدد حلم الريال

أبرزت تقارير صحفية، معاناة فريق ريال مدريد الإسباني على ملعبه سانتياجو برنابيو، هذا الموسم خاصة في بطولة الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “آس” إن الفريق الملكي فشل في الاختبارات الكبيرة على أرضه هذا الموسم، وهو ما قد يهدد حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد الملكي حاليا لمواجهة نارية مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، في نصف نهائي المسابقة.

وودع ريال مدريد كأس الملك هذا الموسم، كما فقد الأمل في التتويج بالليجا لصالح الغريم برشلونة، ولم يبق أمامه سوى التتويج بلقب دوري الأبطال لإنقاذ موسمه، والذي سيكون اللقب الثالث على التوالي، والـ13 بشكل عام.

وخسر ريال مدريد 17 نقطة بالبرنابيو في الليجا هذا الموسم بـ3 هزائم و4 تعادلات، حيث تعرض للهزيمة أمام بيتيس، برشلونة وفياريال “خسارة 9 نقاط”، بينما تعادل مع فالنسيا، ليفانتي، أتلتيكو مدريد وأخيرا أتلتيك بيلباو “خسارة 8 نقاط”.

ولم يقتصر الأمر فقط على الليجا وامتد أيضا الى دوري الأبطال حيث تعادل فريق المدرب زين الدين زيدان، 1-1 مع ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي في دور المجموعات، كما تلقى هزيمة مهينة على يد يوفنتوس الإيطالي 3 ـ 1، في إياب ربع النهائي، رغم أن ذلك لم يمنع الفريق الأبيض من التأهل لنصف النهائي مستفيدا من فوزه ذهابا خارج الديار بثلاثية نظيفة.

وفي نفس السياق أشارت صحيفة “ماركا” إلى أن خسارة ريال مدريد لـ17 نقطة على أرضه بالليجا هي ظاهرة لم تحدث منذ موسم 2006-2007، تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو.

زر الذهاب إلى الأعلى