صراع بين برشلونة والمان سيتي على نجم اتلتكو مدريد

من المنتظر أن ينهي المدافع البرازيلي فيليبي لويس في شهر يونيو القادم، تعاقده مع فريقه أتلتيكو مدريد بعد مسيرة دامت ثماني سنوات على فترتين، حيث استطاع الفوز مع فريق «الروخي بلانكوس» لمرة واحدة ببطولة الدوري الإسباني، ومرة واحدة أيضا ببطولة كأس الملك، ومرتين ببطولة الدوري الأوروبي، وثلاث مرات ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

اللاعب البرازيلي ذو الـ33 عاما سوف ينتهي عقده مع ناديه في الصيف القادم، ورغم أنه يخطط لاعتزال كرة القدم نهائيا هذه المرة، فإنه ينتظر حتى نهاية الموسم الجاري لمعرفة ما سوف تسفر عنه الأيام المقبلة من عروض، حيث إن هناك أندية كبرى تسعى إلى ضمه، وعلى رأس قائمة هذه الأندية، نادي برشلونة الذي بالفعل قام بالتواصل مع اللاعب، وكذلك فإن نادي مانشستر سيتي بمديره الفني الحالي، بيب جوارديولا، يضع اللاعب ضمن قائمة اللاعبين الذي يرغب في ضمهم الصيف القادم، وذلك رغم وجود ظهيرين أساسيين وهما الفرنسي بينجامين ميندي والأوكراني أوليكساندر زينشينكو.

وحاليا فإن النادي الإنجليزي يبحث عن بديل مناسب ليحل محل اللاعب الفرنسي ميندي، والذي يعاني حاليا من إصابتين خطيرتين في ركبتيه الاثنتين رغم صغر عمره البالغ 24 عاما فقط، ما اضطره للغياب عن أرض الملعب لفترة طويلة جدا امتدت منذ الموسم الماضي حتى يومنا هذا.

وطالبت إدارة السيتيزينس اللاعب البرازيلي فيليبي بالتمهل قليلا ووقف تعاقده مع أي نادِ آخر، حتى تحدد عرضها المالي، وموقفها من لاعبها الفرنسي المصاب.

جدير بالذكر، أن المدرب الإسباني جوارديولا يعد من هؤلاء المدربين الذي لا يعنيهم مطلقا سن اللاعب، فإنه في صيف عام 2016 دفع إدارة النادي للتعاقد مع حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو الذي كان عمره في ذلك الوقت 33 عاما، وهو نفس العمر الحالي للاعب فيليبي لويس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى