راتب بوجبا مع الريال سيجعله من أغلى اللاعبين

انضم اسم اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى قائمة اللاعبين المرشحين للتوقيع مع نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل للعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويتواجد بوجبا مع منتخب فرنسا حاليا في فترة التوقف الدولي للمنتخبات حيث يشاركوا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولعبوا مباراة بالأمس أمام منتخب مولدوفا وفاز منتخب الديوك بنتيجة 4-1 وسيلعبون بعد غد أمام منتخب أيسلندا.

وقام بوجبا مؤخرا بالتلميح برغبته في ارتداء قميص ريال مدريد وبالأخص تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، قائلا في أحد التصريحات خلال هذا التوقف الدولي: «ريال مدريد حلم كل الأطفال وكل لاعبي كرة القدم خاصة مع زيدان».

بالإضافة إلى أن بطل العالم مع فرنسا بوجبا من بين اللاعبين الذين يفضل زيدان قدومهم إلى معقل البيرنابيو بدءا من الموسم المقبل في مرحلة التجديد وإعادة بناء الفريق بعد سوء النتائج التي تعرض لها خلال هذا الموسم، وفي حالة وقع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، فسيصبح بوجبا ثالث أكثر لاعب حصولا على راتب سنوي في قائمة ريال مدريد.

ومن المتوقع أن يحصل نجم خط الوسط الفرنسي على راتب سنوي بقيمة تتراوح بين 10 إلى 12 مليون يورو صافي، وهذا الرقم سينضم إلى قائمة الميرنجي بين الثلاثي الأكثر جنيا للأموال سنويا.

وسيتجاوزه فقط في الراتب لاعبان وهما: الويلزي جاريث بيل، الذي يحصل على راتب بقيمة 14 مليون يورو سنويا، وقائد الفريق سيرجيو راموس، الذي يحصل على 11 مليون يورو.

وبهذا الراتب أيضا سيكون قريبا من رواتب لاعبين آخرين من الأسماء الثقيلة في الفريق مثل: الكرواتي لوكا مودريتش، الحائز على جائزة الكرة الذهبية العام الماضي، والفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في ريال مدريد هذا الموسم. وعليه فإنه في حالة وقع بوجبا على عقد الانتقال إلى النادي الملكي هذا الصيف فسوف يحصل على راتب أفضل كثيرا من باقي لاعبي الفريق.

يُذكر أنه في صيف 2017 هرب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من بين يدي إدارة ريال مدريد، التي عللت أنها انسحبت من الصفقة بسبب مطالبته بالحصول على راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو وهذا لا يتناسب مع لاعب في سنه، وهذا الرقم الذي كان يطالب به مبابي هو تقريبا نفس الراتب الذي كان يحصل عليه جاريث بيل وقتها، والذي من المحتمل أن يرحل هذا الصيف عن الفريق.

والآن هناك احتمالية لقدوم بوجبا إلى فريق زيدان من الموسم المقبل ومن المتوقع أيضا أن يصبح ثالث أكثر لاعب حصولا على راتب سنوي مع الفريق، ولكن كل هذا يتوقف على الكلمة الأخيرة من ثلاث جهات رئيسية وهي: إدارة النادي المدريدي والمدرب زيدان والأهم هو مينو ريولا، رجل الأعمال الإيطالي ووكيل أعمال بوجبا والمعروف بصعوبة التفاوض معه وحصوله على كثير من الأموال لإتمام الصفقات حيث يشار أنه حصل على 48 مليون يورو كعمولة لإتمام انتقال بوجبا إلى المان يونايتد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى