استبعاد لوكاكو من معسكر بلجيكا وقلق في مانشستر يونايتد

غادر اللاعب روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد معسكر منتخب بلجيكا، بعدما تأكد عدم مشاركته فيه لقائي روسيا وقبرص ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد لم يتدرب بسبب إصابة محتملة على مستوى القدم، قبل أن يتأكد عدم مشاركته في المباراتين المقبلتين.

وكشفت صحفية «HNL» البلجيكية اليوم الأربعاء، أن اللاعب خضع لآشعة بالرنين المغناطيسي أول أمس، وأظهر التشخيص نفس إصابته السابقة مع فريقه مانشستر يونايتد، والتي سيغيب على إثرها من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

والتقطت صورة للاعب وهو يغادر فندق منتخب بلجيكا في مدينة توبيزي، ليعود إلى مانشستر يونايتد.

وغاب لوكاكو عن تشكيلة مانشستر يونايتد مساء يوم السبت الماضي في مباراتهم أمام وولفرهامبتون في الجولة السادسة من كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب معاناته من آلام في القدم وفقاً للفحوص الطبية.

وقال المدرب أولي جونار سولشاير قبل تلك المباراة أن لوكاكو يعاني من ألم شديد وسيتم مراجعه حالته، ومع ذلك فإن اللاعب غاب عن مباراة يوم السبت ولم يشارك في تدريبات منتخب بلجيكا.

وتقرر إرسال لوكاكو لإجراء فحوص شاملة لمعرفة مدى طبيعة الإصابة ، حيث خضع للفحص بواسطة التصوير بالرنين المغناطيسي كما أسلفنا الذكر.
لوكاكو أفضل لاعب في مانشستر يونايتد هذا الموسم

ويعد لوكاكو واحد من أفضل هدافي لاعبي فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم، وقد يكون غيابه بمثابة ضربة قاضية في الوقت الذي يستعد الشياطين لمواجهة برشلونة في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم البلجيكي 45 هدفًا في 79 مباراة مع منتخب بلاده ، في حين إنه أفضل هداف في مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم برصيد 15 هدفاً وصناعة أربعة آخرين في جميع المسابقات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى