الأسباب التي جعلت فاران يفكر في مغادرة ريال مدريد

بعد الفوز بكل شيء مع نادي ريال مدريد الإسباني، يبدو أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران يفكر في الرحيل عن معقل «سانتياجو بيرنابيو» خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل بعد قضائه ما يقرب من ثماني سنوات بقميص النادي الأبيض، وهذا وفقا لما نشرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، بالأمس الإثنين.

وفي «آس» قمنا بإعداد الدوافع المحتملة لتفكير فاران في الرحيل عن ريال مدريد والتي كشفت أنه لا يشعر بالسعادة رفقه الميرينجي هذا الموسم، ومنها:

عدم تكريمه من قبل ريال مدريد كونه بطل العالم

بدأ رافاييل فاران هذا الموسم تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي ليس سعيدا على الإطلاق واستمر على هذا الحال حتى مع المدرب سانتياجو سولاري حتى أنه بدأ يفكر في الرحيل حتى بعد عودة المدرب زين الدين زيدان مرة أخرى، ويعود السبب إلى التجاهل التام من قبل النادي الملكي كونه فاز بلقب كأس العالم الأخير في روسيا 2018 مع منتخب بلاده فرنسا وهذا بعكس ما فعلته جميع الأندية الأخرى مع لاعبيها الفرنسيين أبطال العالم.

ففي أتلتيكو مدريد يتواجد الثلاثي الفرنسي أنطوان جريزمان وتوماس ليمار ولوكاس هيرنانديز، وقام النادي بعمل تكريم لهم على ملعب واندا ميتروبوليتانو وهم يحملون كأس العالم ويلتقطون صورا معه بحضور بعض الجماهير لتهنئتهم.

أما بالنسبة لنادي برشلونة، الغريم التقليدي لريال مدريد، فقد قام بتكريم 4 لاعبين في صفوفه وهم الفرنسيان عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش والبلجيكي توماس فيرمايلين، حيث حصل الثنائي الفرنسي على لقب البطولة والكرواتي على وصافة البطولة والبلجيكي حصل مع منتخب بلجيكا برفقه هازارد على المركز الثالث.

ولكن ريال مدريد تجاهل فاران، الفائز بلقب المونديال ولقب الشامبيونز في نفس العام، ولم يكن هناك أي حدث لتكريمه كما فعلت الأندية الأخرى وهذا لم يعجب المدافع الفرنسي.

صفقة ميليتاو

يبدو أن تعاقد فلورنتينو بيريز مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو قادما من نادي بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو، كان سببا أيضا في تفكير فاران في تغيير الأجواء والبحث عن ناد آخر حيث سيكون عليه الدخول في صراع معه على مركز أساسي في تشكيلة زيدان. وأشارت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أكثر المهتمين بالتعاقد معه.

يذكر أن المدافع الفرنسي منذ انضمامه إلى ريال مدريد استطاع التتويج بـ 16 لقبا، وهي: دوريان إسبانيان، 4 دوري أبطال أوروبا، كأسان للسوبر الإسباني، نسخة واحدة لكأس ملك إسبانيا، 3 بطولات لكأس السوبر الأوروبي، و4 بطولات لكأس العالم للأندية، هذا بالإضافة إلى التتويج بالنسخة الماضية من بطولة كأس العالم التي أقيمت بروسيا رفقة منتخب فرنسا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى