باريس سانجرمان يرصد 80 مليون لضم نجم الريال

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع لاعب وسط متميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسباً لرحيل اللاعب المتميز أدريان رابيو، المرتقب عن «حديقة الأمراء» بنهاية الموسم الجاري، ويبدو أنه وجد ضالته في قلعة «سانتياجو برنابيو» داخل صفوف ريال مدريد.

ووصلت العلاقة هذا الموسم بين أدريان رابيو، وإدارة نادي باريس سان جيرمان والجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني توخيل لطريق مسدود، وهو ما دفع اللاعب للتفكير للرحيل عن النادي في ظل تلقيه عدداً من العروض الخارجية المميزة، أبرزها من العملاق الكتالوني برشلونة، كما دخلت مؤخراً أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني بدورها على خطى محاولات خطف اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم «الثلاثاء» أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وجدت اللاعب المناسب لتعويض رحيل أدريان رابيو، في النادي الملكي الإسباني ريال مدريد.

باريس سان جيرمان يرصد 80 مليون يورو لضم كروس

ونشرت صحفية «سبورت» الإسبانية اليوم تقريراً، كشفت فيه عن أن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في ضم لاعب الوسط الدولي الألماني توني كروس، نجم فريق ريال مدريد، بعد التشاور مع الجهاز الفني للفريق الباريسي بقيادة مواطنه توماس توخيل.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان وضع خطة ثنائية من أجل التعاقد مع توني كروس، جناحها الأول يتمثل في عرض كبير لإدارة النادي الملكي ممثل في 80 مليون يورو، بالإضافة إلى إغراء اللاعب نفسه من خلال مضاعفة الراتب الذي يحصل عليه الآن في ريال مدريد براتب جديد مغرٍ.

توني كروس توني كروس

وألمحت الصحيفة إلى أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب فريق ريال مدريد قد يمثل ضربة لآمال باريس في ضم اللاعب، في ظل العلاقة القوية التي تربط زيزو بلاعبيه وعدم رغبته في التفريط بأي لاعب من القوام الأساسي الذي قاد الفريق للثلاثية التاريخية في دوري أبطال أوروبا على يديه في ولايته الأولى للنادي الملكي.

وكشفت الصحيفة أن النادي الفرنسي يرغب في تجديد دماء صفوفه في الموسم الجديد بعدد كبير من اللاعبين المميزين، على أمل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، الحلم الكبير الذي يسعى الفريق لتحقيقه بعدما تكرر خروجه من الأدوار الإقصائية للبطولة في النسخ الأخيرة.

وودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور الستة عشر في مفاجأة كبيرة بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بمجموع المباراتين 3-3، على الرغم من فوزه ذهابا في إنجلترا بثنائية نظيفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى