صفقة تبادلية تقرب هدف برشلونة من يوفنتوس

يبدو أن نادي يوفنتوس الإيطالي لن يتوقف عن دعم صفوفه بلاعبين مميزين من أجل صناعة فريق قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد سنوات من المحاولات الفاشلة.

وبالرغم من تأهل الفريق لربع نهائي النسخة الحالية، وتواجده ضمن أقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة القارية، إلا أن الفريق يواصل بحثه عن العديد من العناصر المميزة لضمها لصفوفه.

وأحد هذه العناصر هو ماتياس دي ليخت نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي منافس يوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فوفقا لما كشفته تقرير صحفية إيطالية، يعد المدافع الهولندي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في اليوفي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، أن نادي السيدة العجوز سيراقب دي ليخت، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام ألمانيا، في المباراة الودية التي ستجمع الفريقين.

كما أكد الموقع أن يوفنتوس سيقوم بارسال كشافيه إلى أمستردام لمتابعة ماتياس دي ليخت بشكل دقيق، خلال الفترة المقبلة، وبالطبع سيتمكن النادي الإيطالي من متابعة اللاعب خلال مواجهتي الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وذكر الموقع الإيطالي أن مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت، هو أيضًا وكيل أعمال مويس كين مهاجم يوفنتوس، والذي اقترب من الانتقال إلى الفريق الهولندي على سبيل الإعارة، هو الأمر الذي قد يستغله يوفنتوس لإبرام صفقة تبادلية يفوز عن طريقها بخدمات دي ليخت.

وهناك العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضم دي ليخت، يأتي على رأسها برشلونة الإسباني، وترددت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن دخول الفريق الكتالوني في مفاوضات مع اللاعب لاقناعه بالانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى