ظهير اجاكس المتألق معروض على برشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن المقربين من اللاعب الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو، الظهير الأيسر لنادي أياكس أمستردام الهولندي، قاموا بعرض اللاعب على إدارة نادي برشلونة الإسباني للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية إلى أن نادي برشلونة مازال يبحث عن لاعب ليحل بديلا لظهيره الأيسر جوردي ألبا والذي وقّع على تجديد عقده منذ أيام حتى عام 2024 حيث يشغل هذا المركز وحده بعد رحيل الفرنسي لوكاس دين إلى نادي إيفرتون الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة، أن اسم الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو كان ضمن قائمة المرشحين للقدوم إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل لإراحة جوردي ألبا وليكون بديلا له، موضحة أنه ليس أولوية في الوقت الحالي.

وكشفت أن المقربين من اللاعب تواصلوا مع إدارة برشلونة مؤخرا، للتأكد من مدى اهتمام النادي الكتالوني باللاعب وبحث إمكانية انتقاله إلى معقل «الكامب نو» في الفترة المقبلة.

على صعيد آخر، أفادت الصحيفة ذاتها أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يتابع تاجليافيكو منذ فترة، ويرغب في الحصول على خدماته وأن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أكثر المطالبين بقدومه إلى «الروخيبلانكوس» وطالب إدارة النادي بالدخول في مفاوضات مع أياكس أمستردام لضمه.

جدير بالذكر، أن نيكولاس تاجليافيكو، البالغ من العمر 26 عاما، يقدم موسما كبيرا مع نادي أياكس حتى أنه تمكن من تسجيل أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا وساهم بجانب زملائه في تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي بعد إقصاء ريال مدريد الإسباني والفوز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في سانتياجو بيرنابيو، وستتجه أنظار الأندية الراغبة في ضمه للقاءين المقبلين أمام يوفنتوس في الدور ربع النهائي. كما كان اللاعب ضمن قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مسائل عالقة على زيدان التعامل معها قبل انطلاق الفترة التحضيرية

تبقى فقط نحو عشرين يوما على انتهاء أيام الإجازة التي ينعم بها فريق ريال مدريد الإسباني في …