جماهير برشلونة ترفض التعاقد مع جريزمان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

بدو أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، غير مرحب به في فريق برشلونة، وذلك في ظل الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن دخول النادي الكتالوني في مفاوضات لضم اللاعب المتوج بلقب مونديال روسيا.

وقامت صحيفتا «سبورت» و«موندو ديبورتيفو» باستطلاعات رأي حول انضمام جريزمان لصفوف برشلونة، لتخرج النتائج أخيرا بأن جماهير نادي برشلونة لا تريد لفريقها التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد.

وجاءت نتائج استطلاع الرأي في صحيفة «سبورت» لتشير إلى أن 83% يرفضون رفضًا قاطعًا، بينما 8% يرفضون انضمام اللاعب ولكن غير متعصبين للرفض، وفي حين 7% فقط يوافقون على انضمام اللاعب لصفوف البلوجرانا.

من ناحية أخرى، فإن نسبة الرافضين لانضمام اللاعب إلى البرسا وفقا لاستطلاع الرأي الذي أجرته صحيفة «الموندو» كانت كبيرة للغاية، فقد صوت نحو 92% ضد انضمام اللاعب الفرنسي في الموسم القادم.

سبب رفض جمهور برشلونة

ويذكر أنه منذ نحو عام وهناك نية من النادي الكتالوني لضم اللاعب الفرنسي جريزمان، الذي يلعب حاليا ضمن مهاجمي فريق أتلتيكو مدريد، وهو ما شجعت عليه جماهير البلوجرانا، ولكن إذا باللاعب يخرج مصرحا في أحد البرامج التلفزيونية أنه لا يرغب في الانتقال إلى صفوف برشلونة، مفضلا البقاء في ناديه الحالي، وهو ما أثار حفيظة مشجعي نادي البرسا.

جدير بالذكر، أنه منذ أيام تحدثت بعض الصحف مثل «ليكيب» الفرنسية و«الموندو ديبورتيفو» عن احتمالية عودة المفاوضات مجددا لضم اللاعب إلى برشلونة، وهو الأمر الذي اعترض عليه أغلبية مشجعي النادي مظهرين رفضهم القاطع.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مسائل عالقة على زيدان التعامل معها قبل انطلاق الفترة التحضيرية

تبقى فقط نحو عشرين يوما على انتهاء أيام الإجازة التي ينعم بها فريق ريال مدريد الإسباني في …