مانشستر يونايتد يدمر خطط باريس سان جيرمان

سقط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مرة أخرى في الاختبار الأوروبي بعدما خرج على يد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة على ملعبه «حديقة الأمراء» بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع البطولة رغم الفوز في الذهاب على ملعب «الأولد ترافورد» بنتيجة هدفين نظيفين.

وتسبب هذا الفشل الأوروبي المتوالي في تعميق جراح بطل فرنسا، وحدثت شبه فوضى داخل صفوفه هزت استقراره بسبب بعض اللاعبين الذين يرفضون تجديد عقودهم مع الفريق وأيضا الراغبين في الرحيل.

ووفقا للصحافة الفرنسية، فإن الخروج من دوري الأبطال يوم 6 مارس الماضي يعتبر بداية النهاية لبعض اللاعبين داخل معقل «حديقة الأمراء» ومن أبرز هؤلاء اللاعبين: الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا والظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش.

وأوضحت الصحف الفرنسية، أن عمليات تجديد عقود هؤلاء اللاعبين كانت قريبة من الإتمام حيث كانت إدارة نادي العاصمة الفرنسية برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي تضع في خططها التجديد مع هذا الثلاثي بالتحديد، ولكن بعد الخروج الأوروبي تعطلت كل مفاوضات التجديد بل وأصبح يرغب هذا الثلاثي: بوفون وسيلفا وألفيش، في الرحيل.

وعلى نفس النسق، أشارت تقارير الصحافة في إيطاليا إلى أقتراب المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني من الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل وأن وجهته ستكون الدوري الإيطالي «سيريا أ».

وأكدت قناة «راي سبورت» الإيطالية أن نادي نابولي سيتحرك للدخول في مفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل إعادة إدينسون كافاني مرة أخرى، وأنه سيقدم عرضا بقيمة 40 مليون يورو للظفر بخدماته.

وأيضا هناك امكانية لانتقال كافاني إلى صفوف أتلتيكو مدريد حيث يجذب بأسلوبه وطريقة لعبه المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، ومن المحتمل أن يأتي إلى «الروخيبلانكوس» في حالة قرر اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان الرحيل إلى برشلونة، كما أعلنت، أمس السبت، صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى