لاعبو برشلونة يكشفون الفريق الذين يتمنون تجنبه

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

نجح برشلونة في خطف بطاقة التأهل من ليون بعد الفوز على النادي الفرنسي بخماسية مقابل هدف وحيد ليصعد بهذه النتيجة إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الكامب نو».

واستطاع ليونيل ميسي تقديم أدائه المذهل كعادته في المباريات الكبيرة والمهمة للنادي الكتالوني ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين، بالإضافة إلى تسجيل كل من البرازيلي فليبي كوتينيو وبيكيه وعثمان ديمبلي هدف لكل منهم.

وبالحديث عن قرعة دور ربع النهائي، لا يمكن للاعبين الكشف عن رغباتهم عن فريقهم المفضل أمام الكاميرات لأنه سيكون تقليلاً من شأن فرق معينة عن الأخرى، ولكن داخل غرف «البلوجرانا» بالفعل تحدثوا عن الفريق المفضل لديهم.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن هناك اعتقادًا بين لاعبي البرسا بوجود فريقين لابد من الابتعاد عنهما ولا يتمنون الوقوع أمامهما في هذه القرعة، هما مانشستر سيتي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى اعتراف أكثر من لاعب أن أفضل سيناريو هو رؤية مواجهة قوية بين هذين الفريقين في الدور المقبل.

ولا يوجد شك أن أداء يوفنتوس بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سبب انطباعًا عميقًا لدى جماهير برشلونة لهذا السبب يفضلون تجنب مواجهة النادي الإيطالي في الدور المقبل، بالإضافة إلى اعتقادهم أن «السيتيزن» بقيادة بيب جوارديولا يعتبر الفريق المرشح لحصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وفيما يتعلق بالفرق المفضلة لدى اللاعبين سيكون هناك فريقان في المقدمة، من بينهم بورتو البرتغالي بقيادة الحارس الإسباني إيكر كاسياس وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وهناك فرق أخرى مثل توتنهام وليفربول وأياكس تعتبر فرائس سهلة الصيد بالنسبة للنادي الكتالوني، مقارنة بالصعوبة التي سيواجهها زملاء ميسي في حالة مقابلة السيتي أو اليوفي.

وعلى أي حال سننتظر لما تسفر عنه القرعة التي تقام يوم الجمعة القادمة، لما معرفة مدى رضاء لاعبي «البلوجرانا» عن قرعة دور ربع نهائي بطولة «التشامبيونزليج».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الفتاة التي اقتحمت نهائي دوري الأبطال تعلن سعيها لتكرار فعلتها!

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، كينزي فولانسكي، والتي اقتحمت ملعب نهائي دوري أبطال…