الرجاء يكتسح نهضة بركان بسباعية ويثأر من هزيمة كأس “الكاف”

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - شفيق عنوري

اكتسح الرجاء الرياضي مضيفه نهضة بركان، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بمدينة البرتقال، برسم مؤجل الجولة ال21 من البطولة الاحترافية.

وكان أصحاب الأرض السباقين للتسجيل عبر اللاعب بكر الهلالي في الدقيقة ال6، قبل أن يدرك زكرياء حدراف التعادل للرجاء بعدها ب4 دقائق، ليعود البركانيون من جديد ويدونوا هدف التقدم في الدقيقة ال14، عبر لابا كودجو.

وفي شوط اللقاء الثاني، تمكن “النسور” من تسجيل ستة أهداف مقابل واحد لبركان، عن طريق كل من زكرياء حدراف في الدقيقتين ال49 وال59، وبدر بانون من ضربة جزاء في الدقيقة ال57، وعمر بوطيب في الدقيقة ال64، ومحسن ياجور في الدقيقتين ال71 وال87، فيما دون هدف أصحاب الأرض الوحيد في الشوط الثاني، اللاعب عبد الله محمد في الدقيقة ال84.

وضرب الرجاء عصفورين بحجر واحد بعد فوزه الكاسح على بركان، حيث انتقم لهزيمته في كأس “الكاف” بميدانه أمام نفس الفريق بنتيجة 4-2، وحقق فوزه الأول بعد خمس مباريات لم يتذوق خلالها طعم الانتصار في كل المسابقات.

وقفز الرجاء إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بفارق 17 نقطة عن الوداد متصدر الترتيب، فيما تجمد نقاط “أسياد الشرق” عند 27 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

اولمبيك اسفي يواصل تدعيم صفوفه

كشفت الصفحة الرسمية لفريق اولمبيك اسفي عن ضم الفريق المسفيوي للمهاجم بنحساين (23 سنة) اللا…