رسميا.. ألبا مستمر في برشلونة حتى 2024

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

وقع الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا، اليوم الإثنين، على عقد جديد مع نادي برشلونة الإسباني يمتد حتى 30 يونيو من عام 2024 ليضع بذلك حدًا للشكوك التي عانت منها جماهير النادي الكتالوني في الفترة الماضية.

وظهر جوردي ألبا بعد توقيعه للعقد بجانب رجل الأعمال الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، وأيضًا مع جوردي ميستري، نائب الرئيس الرياضي في النادي.

ووضع البلوجرانا شرطًا جزائيًا في عقد ألبا، البالغ من العمر 29 عامًا، يقدر بقيمة 500 مليون يورو، ليشق الطريق على الأندية التي ترغب في ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أنه في الثامن والعشرين من الشهر الماضي كان قد أعلن نادي برشلونة عن توصله إلى اتفاق مع ظهير أيسر الفريق جوردي ألبا لتجديد تعاقده واستمراره رفقة حامل لقب الدوري الإسباني.

ويُعد ظهير أيسر برشلونة أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، ومنذ انطلاقة الموسم الحالي شارك في 38 مباراة بمختلف المنافسات بواقع 3208 دقيقة.

يُذكر أن ألبا استطاع التتويج بـ 14 لقبًا منذ انضمامه إلى برشلونة في عام 2012 قادمًا من فالنسيا، وشارك منذ ذلك الحين في 284 مباراة سجل خلالها 14 هدفًا.

ويعتبر ألبا، هو أفضل لاعب يقوم بصناعة الأهداف إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، حيث صنع جوردي ألبا طوال مسيرته، العديد من الأهداف إلى ميسي، حيث مرر له 20 هدفًا منذ بداية مسيرته مع برشلونة.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بنزيما أمام تحد خاص قبل نهاية الموسم

سيحل فريق أتلتيك بلباو ضيفًا على فريق ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو في مباراة مثيرة…