مورينيو عن صلاح : ضعيف جسدياً

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، عن النجم العربي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في الاستوديو التحليلي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، على شبكة “بي إن سبورتس” القطرية.

وأجاب جوزيه مورينيو عن سؤال يخص النجم العربي قائلاً:” محمد صلاح لديه شخصية رائعة، لأنه من الأشخاص الذين يصنعون الانسجام مع الجميع، وأنا سعيد لأجله، ولم أستغرب من أدائه، لأنني قدمت طلب قدومه إلى تشلسي”.

وأضاف: “محمد صلاح أراد اللعب في جميع المباريات، لكن تشلسي فيه زمرة من الأبطال مثل هازارد وويليان، ولم يستطع أن يجد مكانه، ومع ذلك أقحمته في الشوط الثاني بمواجهتي توتنهام ومانشستر سيتي ولم أحرمه من ذلك”.

وتابع: “كان صلاح قلقاً وأراد أن يبحث عن نفسه، لأنه كان يقول لي أريد أن ألعب، لذلك أجبته بتوجيه النصيحة بالذهاب إلى نادي فيورنتينا، ومن ثم انفجر وانطلق مثل الصاروخ، لذلك أنا سعيد من أجله”.

وواصل المدرب: “عندما قدم صلاح إلى تشلسي من نادي بازل السويسري كان لاعباً وحيداً وضعيفاً جسدياً، ليست لديه الخبرة وسهل المباغتة، وبعدما انتقل إلى إيطاليا اشتد عوده، وعاد إلى الدوري الإنكليزي أقوى من ذي قبل، كما ترون عضلاته الجسدية، ما جعله يكتسب ثقة أكبر”.

وختم جوزيه مورينيو حديثه عن النجم المصري محمد صلاح، بقوله: “لقد فهم صلاح الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهذا التحول النوعي الذي حصل معه، ما يعد دليلاً على أن اللاعب من الممكن أن يتغير”.

وبعد نهاية المباراة استغرب مدرب ريال مدريد السابق حجم الفرص السهلة التي أهدرها النجم المصري في ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون وقال: “صلاح لم يكن ليفرط بفرص مثل هذه في السابق”، مضيفاً: “كان على محمد صلاح تسجيل الفرص التي حصل عليها في المباراة بسهولة، والكرة كانت لتدخل المرمى في ظروف أخرى”.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

توتنهام يعيد تمويل ملعبه الجديد بتكلفة 720 مليون أورو

انتهى نادي توتنهام هوتسبورز الإنجليزي من عملية إعادة تمويل ملعبه الجديد بقيمة 637 مليون جن…