بيل يثير الجدل من جديد بعد عصيانه تعليمات سولاري

بعد عدم احتفال اللاعب الويلزي جاريث بيل بتسجيله الهدف الثاني من ضربة جزاء والفوز لفريقه ريال مدريد الإسباني، خلال مباراة فريقه أمام فريق ليفانتي على ملعب «سيوتات دي فالنسيا» والتي أقيمت أمس الأحد، وانتهت بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، ومن ثم الفعل القبيح الذي قام به مع زميله في الفريق لوكاس فاسكيز، ترك بيل لمحة أخرى مثيرة للجدل.

وتولى برنامج «الجولازو»، الذي تبثه قناة «جول» الإسبانية، في الكشف عن اللقطة السيئة الأخرى التي قام بها الويلزي جاريث بيل قبل مشاركته في المباراة ودخوله بدلا من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

ووفقًا لما نشره برنامج «الجولازو» من صور، وضحت أن بيل قرر ترك إجراء عمليات الإحماء بعد قيام المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بالدفع باللاعب فيدريكو فالفيردي بدلا من توني كروس في الدقيقة 69، وقام الويلزي بالجلوس على مقاعد البدلاء وبعدها بخمس دقائق دخل إلى أرض الملعب بدلا من بنزيما.

وأثناء ترك بيل إجراء عمليات الإحماء والتي أمر بها سولاري بعض لاعبيه ومنهم ماركو أسينسيو تحضيرًا للدفع بهم، واتجاهه إلى الجلوس على مقاعد البدلاء، كشفت الصور التي عرضها البرنامج أن هذا الفعل أصاب دهشة زملائه مثل داني سيبايوس ومارسيلو وكيلور نافاس، والذين لم يفهموا ما قام به.

وكان بيل يجري الإحماء بجانب أسينسيو مع المعد البدني للفريق بينتوس، وبعد دخول فالفيردي مكان كروس، ذهب بيل إلى مقاعد البدلاء ولم يقل له المعد البدني أي شيء، وبينما كان بيل يجلس على مقاعد البدلاء يشرب الماء وقد مرت 4 دقائق، عاد بينتوس له وأمره بالإحماء، ولكن في هذه اللحظة قام سولاري باستدعائه للمشاركة على أرض الميدان بدلا من بنزيما.

وبعد دخول الويلزي كان شبة منعزل عن زملائه، ولكنه تولى مسؤولية تنفيذ ضربة الجزاء التي تسبب بها زميله كاسيميرو ووقع عليها بهدف أسهم في حصد فريقه الثلاث نقاط من المباراة الصعبة.

ويبدو أن عدم احتفال بيل بتسجل الهدف وما قام به من لمحة قبيحة مع لوكاس فاسكيز وإبعاده عنه، كان تعبيرًا عن غضبه من أشياء كثيرة يعاني منها داخل معقل «سانتياجو بيرنابيو»، ويبدو أيضا أن زملاءه في الفريق يعرفون هذا وظهر هذا عندما قام كاسيميرو بالإشارة إلى ريجيلون أن يبتعد عنه، وقبل بيل فقط ترحيب لوكا مودريتش له بعد تسجيل الهدف، حيث يعتبر صديقه وزميله السابق في نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى