كارفاخال يسخر من أتلتيكو مدريد بسبب “سؤال” الأوسكار

سخر اللاعب الدولي الإسباني داني كارفاخال مدافع فريق ريال مدريد، من فريق أتليتكو مدريد، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكان ريال مدريد قد واجه فريق ليفانتي الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم «لا ليجا» وانتهى اللقاء بفوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف.

وخاض كارفاخال المباراة متواجدًا في التشكيلة الأساسية، التي يعتمد عليها المدير الفني سانتياجو سولاري.

وقام حساب الأتلتي بنشر تغريدة يسأل فيها جماهيره عن الفيلم الذين يفضلون مشاهدته خلال حفل الأوسكار.

والأوسكار هو الحفل السنوي الذي يتم فيه تكريم أفضل الأعمال الفنية المعروضة في السنة، من ممثلين ومخرجين وغيرهم.

وقام كارفاخال بالرد على تغريدة الروخيبلانكوس، ناصحًا النادي بأن يشاهد فيلم في قلب العاشرة أو الحادية عشر، في إشارة منه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014 وعام 2016.

وكتب أتلتيكو مدريد: «الليلة يبدأ حفل توزيع جوائز الأوسكار، أي فيلم ستختارون؟».

فيما رد لاعب الملكي على تغريدة الأتليتي: «أوصيكم بمشاهدة في قلب العاشرة أو الحادية عشر، لدي نسخة منهم على قرص الفيديو (دي في دي)».

ومن جانبه كان لاعب الريال قد تحدث في تصريحات صحفية عقب المباراة، عن نتيجة اللقاء التي انتهت لصالح فريقه أمام ليفانتي قائلًا.

وقال كارفاخال عقب المباراة: «كانت مباراة صعبة، المدينة هنا والملعب صعب للغاية، يضغطون بقوة وتكلفنا كثيرا كي نخلق الفرص، حاولنا أن نستغل هذه الفرص ونحن سعداء بالثلاث نقاط».

وعن ركلتي الجزاء اللتين جاء منهما هدفا ريال مدريد بواسطة كل من كريم بنزيما وجاريث بيل، قال كارفاخال: «في ركلة الجزاء الأولى كنت بعيدا ولكن ربما كانت لمسة يد، الفار قال إنها ركلة جزاء، أما الثانية، فليفانتي اعترضوا كثيرا لأن الصور وضحت عدم وجود احتكاك بالنسبة لهم، الحكم كان قريبا، لست حكما، هي ركلة جزاء في النهاية، نحن في الحقيقة قدمنا ما لدينا في بعض الأحيان، القرارات تكون في صالحنا وأحيانا لا».

وعاد للقول: «بطبيعة الحال قدمنا مباراة جيدة أمام جيرونا ولكننا لم ننجح في الفوز وكانت ضربة قاصمة لنا في الدوري بعد الاقتراب من الصدارة، نعرف أن لدينا مباريات قوية أمام برشلونة وسيلتا، نرغب في الفوز».

وأكد في ختام حديثه: «حسابيًا، لم نفقد الأمل في الفوز بالدوري».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى