اجتماع بين الريال والباييرن حول عودة خاميس

أشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعبريال مدريد الإسباني والمعار حاليًا إلى باييرن ميونيخ، يرغب في العودة مرة أخرى إلى مدريد وذلك بعد انتهاء فترة إعارته في يونيو القادم.

وكان رودريجز قد أعلن عن هذه الرغبة بعد مباراة ليفربول وبايرين ميونيخ في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلاً: «امتلك كل شيء في مدريد، لدي منزل والجمهور الذي يحبني، يجب أن أفكر في كل شيء، ولكن الآن أركز مع البايرن وأريد أن أنهي تلك الثلاثة شهور المتبقية، وبعدها سأفكر بشكل جيد ولا أحد يعلم ماذا سيحدث في مستقبله، ومازالت احتفظ باتصالاتي مع زملائي في الفريق الأبيض».

وعلمت «آس» أن هناك اجتماعا بين مسئولي ريال مدريد وميونيخ ووكيل أعمال رودريجيز من أجل دراسة أمر عودته من جديد، وسيعقد هذا الاجتماع في شهر مارس المقبل تحديدًا بعد انتهاء مباراة الإياب بين ليفربول والبايرن في دوري الأبطال.

ويعتمد مستقبل اللاعب الكولومبي على موقف النادي الألماني في بطولة «التشامبيونزليج»، ففي حالة فشل «البافاري» في التأهل إلى دور الـ 8 سيعقد الاجتماع في نهاية شهر مارس، ولكن إذا نجح زملاء رودرديجز في تخطي عقبة «الريدز» وتأهل إلى الدور المقبل سيتأجل الاجتماع إلى أبريل المقبل.

ويمتلك متصدر الدوري الألماني مفتاح مستقبل لاعب ريال مدريد المعار إلى البايرن، خاصة أن الأداء الجيد لرودريجيز في بداية الموسم جعل الإدارة الألمانية تفكر في بقاء اللاعب معها لعدة مواسم بعد دفع بند شراء اللاعب بقيمة 42 مليون يورو.

جدير بالذكر أن خاميس تغير موقفه في النادي الألماني خلال الفترة الأخيرة بعدما أصبح يشارك بديلاً وهذا ما جعل إدارة بايرن تفكر في شرائه ثم بيعه بعد ذلك لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، ويبدو أن خاميس رودريجيز أصبح جاهزًا للعودة إلى «البرنابيو» بعد قضاء موسمين في ألمانيا ونجح في الارتقاء بمستواه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى