عقوبة تشيلسي تعقد مهمة الريال في التعاقد مع هازارد

يبدو أن ريال مدريد سيواجه صعوبات في صفقة انتقال اللاعب البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، بعدما تعرض النادي الإنجليزي لعقوبة اليوم الجمعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بمنع الفريق من إبرام أي تعاقد جديد خلال فترتين مقبلتين في سوق الانتقالات بسبب مخالفات متعلقة بالانتقالات الدولية وتسجيل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة.

وتتمثل المشكلة بأن تشيلسي لن يتمكن من التعاقد مع بديل هازارد قبل يونيو 2020، وسيحاول النادي الإنجليزي بذل جهوده من أجل تجديد عقد لاعبه أو إقناعه بالبقاء حتى نهاية عقده الذي ينتهي في صيف 2020.

وتلقى هازارد ضربة قوية بعد هذه العقوبة في ظل رغبة ريال مدريد بالتعاقد معه منذ الصيف الماضي، نظرًا لإمكانياته الكبيرة وبالنسبة للنادي الملكي يعتبر هازارد صفقة «جلاكتيكوس» ويرغب في تكرار سيناريو التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي كان حلقة الوصل بين «المرينجي» ولاعب تشيلسي.

ومن جهة أخرى سيواجه ريال مدريد مشكلة مع لاعبه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش المعار إلى تشيلسي منذ أغسطس 2018 لمدة موسم واحد، بعدما كان يبحث عن بيعه للنادي الإنجليزي ولكن بعد هذه العقوبة لن يتمكن «البلوز» من شراء اللاعب وسيجبر «المرينجي» على البحث عن نادِ آخر من أجل شراء كوفاسيتش.

وكشف الصحفي البلجيكي كريستوف تيرير والمقرب من هازارد، في يناير 2019، أن نجم تشيلسي رفض عرضين للتجديد مع فريقه، وأنه لا يرغب في التوقيع على أي شيء خلال الوقت الحالي، في انتظار أمرٍ ما، وهذا الأمر بالنسبة له يعني شيئًا واحدًا، ريال مدريد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى