سيموني يعتذر عن الإيماءات التي قام بها

عبر دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، عن سعادته بالفوز على جوفنتوس، موضحا سبب احتفاله بطريقة أثارت الكثير من الجدل بعد نهاية المباراة.

وقال سيميوني لشبكة “سكاي” البريطانية، “ان يتعين أن نستفيد إلى أقصى حد من كل موقف نحصل عليه. إنها نتيجة رائعة للغاية. وفي كل مرة يفوز أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، يتأهل الفريق للدور التالي”، وأضاف “نعلم أننا نواجه فريقا عظيما، نادي كبير وبطل كبير في تورينو. نتوقع معاناة كبيرة في مباراة الإياب”.

وتسببت طريقة احتفال سيميوني بالهدف بجدل كبير، حيث قام بإيماءة فعلها من قبل كلاعب مع فريق لازيو، وقال “قمت بهذه الإيماءة في مباراة لازيو مع بولونيا عندما كنت لاعبا، وفعلتها مرة أخرى لأظهر لجماهيرنا أننا لدينا شجاعة. لم أكن أستهدف الفريق المنافس، كنت أتوجه إلى جماهيرنا”، وتابع “أعترف أنها إيماءة ليس لطيفة، ولكنني شعرت أنني بحاجة لفعلها. كانت مباراة صعبة للغاية، قاتلنا بشكل قوي وقام دييغو كوستا بالعمل بشكل قوي رغم أنه ليس جاهزا بنسبة مئة بالمئة. كان يتعين علي أن أظهر ما أشعر به، يمكنني فقط الاعتذار إذا شعر أي شخص بالإهانة، ولكنني فعلتها من قلبي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى