التعادل يحسم مباراة الديربي ويقلص حظوظ الناديين في التتويج بالدوري

انتهت مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء البيضاوي والوداد بالتعادل الإيجابي هدف لمثله وذلك في المواجهة التي جمعت الطرفين برسم الجولة 25 من دوري اتصالات المغرب للمحترفين وقادها الحكم رضوان جيد .

الشوط الاول كان وداديا نتيجة وأداء بحيث خلق أبناء المدرب البنزرتي العديد من الفرص السانحة للتسجيل إلا ان تألق الحارس بوعميرة كان يحول دوت تحويلها لهدف , قبل ان يتمكن العطوشي من تحويل كرة مرتدة من ضربة خطأ قوية سددها الناهيري لهدف السبق للوداد البيضاوي في الدقيقة 38 من زمن المباراة وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الاول .

الشوط الثاني كان متكافئ مع أفضلية نسبية للرجاء والذي حاول البحث عن هدف التعادل إلا أنه كان يصطدم بتألق الحارس العروبي وصلابة الدفاع , وعلى بعد ربع ساعة من نهاية المباراة تلقى اللاعب زكريا حدراف البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب , وهو المعطى الذي لم يتعامل معه الوداد بحيث أنه ركن للدفاع لإمتصاص ضغط الفريق الأخضر , قبل ان يتمكن اللاعب بدر بانون من اعادة المباراة لنقطة الصفر بعد تسجيله لهدف التعادل للنسور الخضر على بعد دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمواجهة .

وبهذه النتيجة رفع فريق الرجاء رصيده للنقطة 37 في الصف الرابع متفوقا على الوداد صاحب الصف الخامس بالنسبة الخاصة وبفارق 10 مقاط عن اتحاد طنجة والذي سيواجه غدا الفتح الرباطي من أجل توسيع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه

زر الذهاب إلى الأعلى