اجتماع بين مارسيلو والمدير العام لريال مدريد يثير التكهنات

يبدو أن أيام اللاعب الدولي البرازيلي مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني داخل صفوف فريقه الحالي باتت قريبة على الانتهاء، وذلك بعد الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن مناقشته الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لشبكة «كوبي» الإسبانية فإن مارسيلو اجتمع مع خوسي أنخيل سانشيز، مدير عام النادي، لمدة ساعة في الفالديبيباس مقر تدريبات الفريق، وتحدث إليه مشيرًا إلى أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب وضعه الحالي، معربًا في الوقت نفسه عن مناقشة وضعه بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالرغم من انتهاء عقد اللاعب مع حلول عام 2022 إلا أن مارسيلو الذي تواجد في الفريق منذ رحيل البرازيلي الأخر روبيرتو كارلوس أي منذ 13 موسما في صفوف الأبيض، قد يكون هذا الموسم هو الأخير له داخل جدران سانتياجو بيرنابيو لما يقدمه من مستويات كارثية على الصعيد الدفاعي، وهذا ما ظهر خلال مباراة جيرونا الأخيرة ببطولة الدوري التي خسرها الملكي بهدفين مقابل هدف.

وارتبط اسم الظهير الأعسر لفريق ريال مدريد بترك قلعة سانتياجو برنابيو، في نهاية الموسم، إذ تم إبعاده عن التشكيل الرسمي للفريق في العديد من المباريات منذ أن تولى الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الحالي قيادة الفريق خلفًا لجولين لوبيتيجي المدرب المقال.

وكانت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية قد أشارت إلى أن ريال مدريد يدرس الدخول في محادثات مع مسؤولي يوفنتوس خلال الفترة المقبلة لبحث إمكانية استبدال اللاعب بنجم السيدة العجوز أليكس ساندرو.

وبعد مشاركة البرازيلي أمام جيرونا، قامت أحد الحسابات غير الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بنشر إحصائية تشير إلى نتائج الفريق في وجود مارسيلو وأخرى في وجود الإسباني سيرجي ريجيلون، والتي تعكس سوء النتائج بمشاركة البرازيلي.

وأمام تلك الإحصائية لم يلتزم لاعب ريال مدريد الصمت وعبر عن غضبه ورد قائلًا: «أصبحت أنا المذنب في كل شيء!! فلنستمر»، ويعرف عن مارسيلو دائما تأثره بما يقوم به الجمهور تجاهه لما يحمله في قلبه من حب تجاه النادي الذي قدم له كل شيء منذ قدومه.

وكان كافو أسطورة كرة القدم البرازيلية قد تحدث بشأن ما يحدث مع مواطنه خلال الفترة الماضية قائلاً: «مارسيلو لاعب رائع، لقد قدم أداءً كبيرًا لـ 12 عاما، وهذا أمر يصعب تحقيقه للغاية بالنسبة إلى لاعب ظهير، من الطبيعي أن ينخفض مستواه بعد مسيرة طويلة وحافلة، لقد ظل 12 عامًا في القمة، ولكن ما هو مؤكد هو أنه سيعود إلى مستواه لأنه من الصعب تقديم أفضل مستوى بشكلٍ دائم، من المؤكد أنه سيعود إلى ما كان عليه من قبل، هو لاعب كبير ويعمل بجدية، وسيكون مارسيلو الذي ينتظره العالم أجمع».

لعب مارسيلو هذا الموسم 24 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات أي بواقع 2.047 دقيقة لعب، سجل 3 أهداف وصنع 4 فقط، وبالنسبة للأرقام المعتاد عليها البرازيلي فإن ما يقدمه حاليا مع انخفاض معدله البدني وزيادة وزنه فأن هذا وضع كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى