أبرز عناوين الصحف الإسبانية لهذا اليوم

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، على نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أسفرت عن مواجهتي ريال مدريد مع بايرن ميونخ، وليفربول مع روما، كما اهتمت بمباراة برشلونة وفالنسيا التي ستقام اليوم على ملعب كامب نو في الجولة الـ32 بالليجا.

وعنونت صحيفة “ماركا” عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ قائلة “احذر اللدغة”.

ونقلت تصريحات من جانب الفريق البافاري، حيث أكد المدرب يوب هاينكس أنها ستكون مواجهة صعبة للغاية.

 فيما أشار حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن إلى ضرورة عدم التأثر بإقصاء العام الماضي، وقال المهاجم توماس تولر إن الفريق البافاري قادر على التأهل مع هاينكس، معتبرًا أنه فأل خير.

وفي الأعلى لفتت إلى نتيجة قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي التي أسفرت عن مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وآرسنال، كما أوضحت أن مدة غياب دييجو كوستا مهاجم الأتلتي بسبب الإصابة قد تمتد لأسبوعين.

وتطرقت الصحيفة لمباراة برشلونة وفالنسيا وأبرزت رغبة الفريق الكتالوني في تخطي أحزان الخروج الأوروبي والفوز بالمباراة لتحطيم الرقم القياسي في عدد المباريات بدون هزيمة في الليجا.

وعلى غلاف صحيفة “أس” جاء العنوان “مواجهة البايرن بوجود راموس”.

وتابعت: “مرة أخرى كلاسيكو أوروبا في نصف نهائي دوري الأبطال، اليويفا لن يفتح تحقيقا حول ما فعله راموس لذا سيكون متواجدا مع الفريق في نصف النهائي”.

وعلقت الصحيفة على مواجهة أتلتيكو مدريد وآرسنال قائلة: “الأتلتي يواجه آرسنال الذي لم يقابله من قبل”.

ولفتت في الأعلى إلى مواجهة برشلونة وفالنسيا وقالت: “البرسا أمام متلازمة اليوم التالي”.

أما الصحف الكتالونية ركزت على لقاء برشلونة وفالنسيا ملعب كامب نو، وجاءت الصفحة الأولى لصحيفة “موندو ديبورتيفو” بعنوان “عملية الثنائية”.

وتابعت: “فالفيردي تحت اختبار إنعاش برشلونة من جديد من أجل حسم لقب الليجا مبكرا، بعد الخروج من دوري الأبطال أمام روما.. سيكون أمامه فرصة لحسم الليجا وكأس الملك خلال أسبوع واحد”.

وعلقت على مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ مشيرة إلى أن الفريق البافاري سيبحث عن الثأر أمام ريال مدريد، فيما وصفت مباراة أتلتيكو مدريد وآرسنال في نصف نهائي اليوروباليج بالنهائي المبكر.

وعلى غلاف صحيفة “سبورت” جاء العنوان: “ردة الفعل”.

وأضافت: “برشلونة يحاول نسيان ما حدث في دوري الأبطال ويبحث عن فوز معنوي يقربه أكثر من تحقيق الليجا”.

ونقلت الصحيفة رسالة فالفيردي للاعبي برشلونة التي أكد فيها أن النظر إلى الوراء لن يجعل الفريق يفوز في المباريات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى