أربيلوا: ميسي لاعب مميز ولكني لا أستمتع به وأنتظر اعتزاله!

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكد قائد ريال مدريد السابق “ألفارو أربيلوا” أنه لم يستمتع مطلقا بقدرات اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” السحرية والتي طالما ما أسعدت عشاق النادي الكتالوني بسبب قدراته الفنية الهائلة.

وقال أربيلوا لاعب ليفربول السابق من خلال برنامج “تشيرنغيتو” الإسباني الشهير: ” ميسي لاعب مميز للغاية، لم أتمكن أبدا من الاستمتاع به، ولا أعتقد أنني سأستمتع به يوما ما، آمل ألا يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى يعتزل، أنا أحسب الأيام بالفعل حتى يترك ميسي كرة القدم”.

وتابع تصريحاته: ” لا أكره برشلونة، لكني أريد أن يخسر دائما لكون ذلك سوف يكون في مصلحة ريال مدريد، لا أحب أن أرى البرسا يتأهل للدوري المقبل من أي بطولة سواء دوري الأبطال أو مسابقة آخرى لكون حينها سوف يكون منافس ريال مدريد لديه بطولة أقل”.

وأكمل: “لا يهمني محاربة برشلونة بل اهتم بشكل أكبر بالدفاع عن ريال مدريد والزملاء اللاعبين”.

وأتم أربيلوا حديثه: “مباريات الكلاسيكو؟ عند مشاهدتي لهذه المباريات أشعر بالكثير من التوتر، وأتذكر فقط اللقطات المثيرة مثل جذب زيدان لإنريكي من الرقبة، وهذا ما يجعلني بعيداً عن تكوين الصداقات سواء مع لاعبي ريال مدريد أو برشلونة حتى خلال تواجدي مع منتخب إسبانيا”.

وصرح أربيلوا عن كريستيانو رونالدو:” هو أفضل لاعب في تاريخ النادي بجانب ألفريدو دي ستيفانو، جماهير ريال مدريد يجب أن تشعر بالامتنان له دائما”.

وتحدث عن تصريحات فلورنتينو بيريز بأن كريم بنزيمة هو أفضل مهاجم في العالم بالوقت الحالي: ” لا أرى أن بنزيمة أفضل مهاجم في العالم لكنه واحدا من بين أبرز لاعبي العالم”.

وإلى إيسكو قال: “يجب أن يعلم أن المدرب هو من يحق له إتخاذ أي قرارات فنية، الفرصة سوف تأتي إليه يوما ما”.

وختم أربيلوا حديثه عن فينيسوس جونيور: “هو لاعب جيد، متفائل بتألقه معنا في المستقبل”.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يسعى للتخلص من أغلى لاعب في تاريخه من أجل التعاقد مع نجمين عالميين

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تدرس فكرة بيع الويلزي غاريث بيل، خلال فترة…