الاتحاد المصري يقرر معاقبة الأهلي والزمالك

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع غرامات مالية على ناديي الأهلي والزمالك، بسبب ما بدر من جماهيرهما في مباريات الدوري.

وقامت اللجنة بتوقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، أي ما يعادل 1135 دولارا على الأهلي ومثلها على الزمالك بسبب السباب الجماعي من جمهور الفريقين، للحكام والفريق المنافس، خلال مباراتي حرس الحدود والنجوم على الترتيب.

وفاز الأهلي على حرس الحدود بهدف دون رد، وبذات النتيجة تفوق الزمالك على فريق النجوم ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري.

وجاءت عقوبة الزمالك بإلزام كريستيان جروس المدير الفني للفريق بدفع غرامة مالية قدرها 15 ألف جنيه مصري بسبب عدم حضوره للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة.

وتقرر تغريم النادي الأبيض بـ5 آلاف جنيه إضافية، بسبب عدم التزام الجهاز الفني للفريق بالمنطقة الفنية في المباراة، والاعتراض على حكم اللقاء.

وجاءت غرامة الأهلي للسباب الجماعي من جماهيره ضد الحكم، و5 آلاف جنيه لعدم الالتزام بالجلوس على مقاعد البدلاء خلال مباراة حرس الحدود.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة من 19 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 39 نقطة خلال 18 مباراة.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بوطيب يسجل ثالث أهدافه مع الزمالك المصري

سجل الدولي المغربي، خالد بوطيب، ثالث أهدافه مع فريقه الجديد، الزمالك المصري، وذلك خلال الم…