صراع محتدم جديد بين باريس سان جيرمان وبرشلونة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

ما زالت النيران متأججة بين الناديين العملاقين، برشلونة، وباريس سان جيرمان، على خلفية خطف الأخير النجم البرازيلي نيمار بشكل مهين للأول، ولذا باتت من الأمور المعتادة في الآونة الأخيرة، سماع أخبارًا عن دخول كلاهما في صراع ملتهب للفوز بصفقات النجوم.

وحسبما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة قد بدء فتح خطوط الاتصال مع نادي ليون، من أجل الحصول على خدمات ظهيره الأيسر الدوليّ الشاب، الفرنسي فيرلاند ميندي، من أجل التعاقد معه في موسم الإنتقالات الصيفيّ المقبل.

حيث يشعر الفريق الكتالوني بالقلق من عدم وجود بديل كفء، لظهيره الأيسر الإسباني الدوليّ، خوردي ألبا، والذي يتعرض الفريق لهزة في حال غيابه عن المشاركة، ويصبح مركزه ثغرة في هيكل الفريق، واضحة لكل المنافسين، خاصة بعد رحيل الفرنس لوكاس ديني، إلى إيفرتون في مطلع هذا الموسم.

ومن المرجح أن يتراوح مبلغ الصفقة ما بين 35-40 مليون يورو، وهو الأمر الذي يعمل عليه أبيدال حاليًا، والذي يؤمن بقدرات مواطنه الشاب، وبتطوره الدائم، وستكون مواجهة التشامبيونز القادمة بين البرسا وليون، مسرحًا لمتابعة ميندي عن كثب من قبل الجهاز الفني للفريق الكتالوني.

وسيواجه العملاق الإسباني منافسة شرسة لتنفيذ هذه الصفقة، وذلك بسبب دخول العملاق الفرنسي، باريس سان جيرمان على خط الصفقة بقوة، عن طريق مديره الرياضي لويس فيرير، والذي عرض 40 مليون يورو بالفعل على إدارة ليون.

وهو ما سيجعل ميندي محط نزاع جديد بين البرسا وأثرياء باريس، بعد نجاح البلوغرانا في الفوز مؤخرًا بصفقة الهولندي، دي يونغ، وهو ما مثل غصة لدى نادي العاصمة الفرنسية، ولا يرغبون في تكراره من جديد.

الجدير بالذكر أن ميندي صاحب الـ23 عامًا، كان قد إنضم مؤخرًا لمنتخب بلاده، على ضوء مردوده الفني المميز الذي ظهر به مع فريقه، ويرتبط بعقدٍ مع ناديه حتى صيف 2023.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

نجل تورام يشعل الصراع بين ليفربول وتشيلسي

أشعل نجل النجم الفرنسي ليليان تورام، الصراع بين ليفربول وتشلسي من أجل الظفر بخدماته خلال ف…