صورة إصابة رامسي ترعب جماهير آرسنال

شارك النجم الويلزي أرون رامسي في تأهل فريقه آرسنال إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تعادل على أرض مضيفه سيسكا موسكو بهدفين لمثلهما في لقاء الإياب، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعبه ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن الأسبوع الماضي.

ونشر النجم الويلزي أرون رامسي صورة لقدمه المصابة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عقب انتهاء المباراة أمام سيسكا موسكو الروسي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث سجل رامسي هدف التعادل في آخر الدقائق قبل أن يدخل في التحام تسبب له في تلك الإصابة القوية.

وكان الدولي الويلزي صاحب الـ 25 عامًا آرون رامسي قد خضع لجلسة عقب المباراة مباشرة قام خلالها بخياطة الجرح الذي احتاج إلى أكثر من 10 غرز نظرًا لعمقه وكذلك المساحة الكبيرة التي أخذها من سطح الجلد، وهو ما يكشف عن عنف الالتحام الذي تسبب في ذلك.

يذكر أن آرسنال كان قد تأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعدما تجاوز خصمه الروسي سيسكا موسكو، لتوقعه قرعة الدور قبل النهائي في مواجهة قوية أمام الروخيبلانكوس أتليتيكو مدريد، القرعة التي أسفرت عن مواجهة أخرى بين أوليمبيك مارسيليا و ريد بول سالزبورج.

زر الذهاب إلى الأعلى