نجوم بايرن ميونيخ يرفعون راية التحدي قبل مواجهة ليفربول

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

رفع عدد من نجوم فريق بايرن ميونيخ الألماني راية التحدي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريق البافاري ونظيره ليفربول، متصدر ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونيخ ضيفا على ليفربول يوم الثلاثاء 19 من الشهر الجاري على أرض ملعب استاد «الأنفيلد» في مدينة ليفربول، بينما تقام مباراة العودة في ملعب «إليانز أرينا» في الثالث عشر من الشهر المقبل.

وتعتبر المواجهة بين الفريقين وفقا لتحليلات الموقع الرسمي للبطولة، واحدة من أقوى مواجهات دور الستة عشر للموسم الجاري، بعد المباراة الأقوى في دور الستة عشر والتي ستجمع بين يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

مانويل نوير.. لا نخشى «الأنفيلد»

البداية من الحارس العملاق للفريق البافاري ومنتخب ألمانيا، مانويل نوير، الذي شدد على أن البايرن سيحضر إلى ملعب «الأنفيلد» للفوز وليس لديه ما يخشاه ومستعد لتقديم مباراة قوية أمام فريق ليفربول.

وقال نوير في تصريحات أبرزها موقع «ليفربول إيكو» :«القرعة وضعتنا في مواجهة فريق قوي جداً ومميز، اعتقد أن المواجهتين بيننا ستكونان رائعتين وقويتين، وملعب «أنفيلد» ملعب متميز كل من لعب عليه الكرة يعرف ذلك جيداً».

وتابع نوير: «المواجهة أمام ليفربول ذهابا وإيابا بمثابة نهائي مبكر للبطولة، وقد وصلنا الأن للمرحلة الأصعب، خروج المغلوب والتي لا مجال فيها للتعويض، وبطولة دوري أبطال أوروبا مهمة جداً بالنسبة لنا ولها حساباتها الخاصة، وتنتظرها الجماهير، وسنقاتل للفوز بها».

وأضاف حارس المانشافت: «سيكون هذا هو الظهور الأول لي في ملعب «الأنفيلد» وأتمنى أن يحمل لي زكرى جيدة، ونأمل أن نكون في أحسن حالاتنا في هذا اليوم قبل موقعة العودة في ملعبنا».

خاميس رودريجيز.. واثق من العبور لدور الثمانية

أما الموهوب الكولومبي، خاميس رودريجيز، صانع ألعاب فريق بايرن ميونيخ، والمعار من فريق ريال مدريد الإسباني، فأكد على ثقته في عبور فريقه لعقبة «الريدز» والتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال.

وقال خاميس في تصريحات نقلها موقع «ليفربول إيكو» :«جاهزون لهذه المباراة والمواجهة المرتقبة، وقد تحسنت نتائج الفريق مؤخراً بشكل جيد في بطولة الدوري الألماني «البوندزليجا»، وقادرون على خلق المتاعب لفريق ليفربول على ملعبه وبين جماهيره».

وتابع خاميس: «لدينا فريق جيد، وإذا كنا في تركيزنا أمام متصدر الدوري الإنجليزي، ولم نرتكب أي أخطاء فسيكون الفوز حليفنا، وأنا جاهز لهذه المباراة وأتطلع إلى خوضها».

أريين روبن.. يجب السيطرة على مثلث الرعب الأحمر

وأخيرا، أكد الهولندي أريين روبن، الجناح المهاجم لفريق بايرن ميونيخ على أنه يجب السيطرة على هجوم فريق ليفربول ومثلث الخطورة لديه الممثل في المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعبور إلى دور الثمانية للبطولة.

وقال روبن في تصريحات نقلتها صحيفة «بيلد» الألمانية عن الموقع الرسمي للنادي البافاري: «القرعة وضعتنا في وجه ليفربول، أحد أكثر الفريق تطوراً في الكرة الأوروبية في السنوات الأخيرة، وقد وصل لنهائي البطولة في الموسم الماضي، لاشك ستكون المواجهة مع «الريدز» قوية وبطولية خاصة أنه فريق جيد جداً».

وتابع روبن: «جاهز للمشاركة في هذه المباراة، وأتمنى أن أكون متواجداً وأساعد البايرن على العبور لدور الثمانية، فلعب مثل هذه المباريات الكبيرة هو حلم كل لاعب».

وأضاف: «ليفربول جيد جداً في الهجوم ولديه عناصر مميزة جداً في الخط الأمامي قادرون على ابتكار الحلول الهجومية، وسنحاول السيطرة عليهم، وتحقيق ما نسعى إليه من المباراتين ذهاباً وإياباً».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الفتاة التي اقتحمت نهائي دوري الأبطال تعلن سعيها لتكرار فعلتها!

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، كينزي فولانسكي، والتي اقتحمت ملعب نهائي دوري أبطال…