هل يلعب ميسي مصابا مع برشلونة ؟

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

تثير الحالة البدنية للاعب الأرجنتيني الأسطوري في برشلونة، ليونيل ميسي، تكهنات عديدة حول جاهزيته للمشاركة مع الفريق الكتالوني في المباريات.

اللاعب الأرجنتيني لم يكن في أفضل حالاته البدنية خلال مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة في الدوري الإسباني، وإن كان قد بدأها أساسيًا وشارك لمدة 90 دقيقة.

ميسي بدا غير قادر على الاحتكاك البدني، وكان يبتعد دومًا عن أماكن تشابك المدافعين، بخلاف عدم قدرته في كثير من الأحيان على الركض بسرعته المعتادة.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

إصابة ميسي التي تعرض عليها في مباراة فالنسيا بالدوري الإسباني، جعلته يغيب عن التشكيلة الأساسية لمباراة ريال مدريد التي تلتها في كأس ملك إسبانيا، وبدا ميسي معانيًا من الإصابة، وأمسك بقدميه في لقطات عديدة من اللقاء، مما أبدى أنه لم يكن جاهزًا حتى للمشاركة.

تباين مريب

التكهنات تفاقمت حينما نشرت صحيفة «سبورت» المقربة للنادي الكتالوني، تصريحات على لسان المساعد الأول للمدرب إرنستو فالفيردي، لاعب خط الوسط السابق، جون أسبيازو، والذي قال إن «ميسي ربما ليس جاهزًا بنسبة 100% لكنه يستطيع اللعب أمام بلباو».

من الممكن أن يتم اعتبار هذه التصريحات طبيعية ومعبرة عن الواقع، لكن المدرب إرنستو فالفيردي خرج بعد اللقاء بتصريحات مختلفة تمامًا، قال فيها إن ميسي جاهز بنسبة 100%، ولو لم يكن جاهزًا لما كان قد شارك في هذا اللقاء.

المثير أيضًا أن فالفيردي قال إن «ميسي يرى أنه جاهز وأنا كذلك، ولذلك اشترك في هذا اللقاء».

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إجمالي مشاركات لاعبي ريال مدريد رفقة زيدان

عد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن دكة ريال مدريد الإسباني منتصف العام الماضي إثر الفوز بد…