مدرب جزائري يتهم رئيس اتحاد الكرة بـ”الفساد”!

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

اتهم أحد مدربي أندية الدوري الجزائري، رئيس اتحاد الكرة في البلاد، خير الدين زطشي، بـ”التورط في الفساد”، في صدمة جديدة للكرة الجزائرية، التي تعيش أصلاً على وقع مشاكل لا حصر لها.

ويعيد هذا الاتهام من جديد، إثارة الجدل مجدداً حول الفساد المستشري في المنظومة الكروية الجزائرية، بعد التحقيقات التي كانت قد نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” ومجلة “فرانس فوتبول”، حول الفساد في الكرة الجزائرية العام الماضي.

وقال كمال حركابي، المدير الفني المساعد في فريق أولمبي المدية، في تصريحات للصحافيين بعد نهاية المباراة التي هُزم فيها فريقه بهدف لصفر أمام شباب بلوزداد، مساء السبت، في الجولة الـ21 من الدوري الجزائري: “رئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زطشي يضمر الحقد لفريق أولمبي المدية، لأن رئيس الأخير، محفوظ بوقلقال، رفض، في وقت سابق، قبول ترتيب نتيجة إحدى المباريات التي جمعت الفريقين”، مضيفاً: “هناك أطراف تريد دفع أولمبي المدية نحو السقوط إلى دوري الدرجة الثانية”.

وتابع مضيفاً: “بصراحة، ظهر، في وقت مضى، صراع بين رئيس الاتحاد خير الدين زطشي ورئيس أولمبي المدية، بسبب قيام زطشي بتقديم طلب لرئيس فريقنا لترتيب نتيجة أحد اللقاءات، لكن رئيس أولمبي المدية كان رياضياً ورفض طلب زطشي، الذي أضحى يضمر له الحقد منذ تلك الواقعة”.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

توتنهام يعيد تمويل ملعبه الجديد بتكلفة 720 مليون أورو

انتهى نادي توتنهام هوتسبورز الإنجليزي من عملية إعادة تمويل ملعبه الجديد بقيمة 637 مليون جن…