الظاهرة رونالدو يكشف موقفه من المقارنة بينه وبين كريستيانو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

شهدت السنوات الأخيرة اندلاع مناقشات ومناظرات حول من الأفضل البرازيلي رونالدو نازاريو، لاعب ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان الإيطالي السابق، أم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب «المرينجي» السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، ووصل النقاش إلى المفاضلة بين كليهما والتساؤل: من يكون رونالدو الحقيقي؟

وأمام تلك المناقشات المتكررة لم يلتزم «الظاهرة» الصمت، وأدلى بالعديد من التصريحات المتعلقة بهذا الشأن خلال لقائه مع شبكة قنوات «سكاي سبورتس»، إذ صرح قائلًا: «سأقول بأن هذا الأمر بمثابة مزحة لا يتوجب عليها في الحقيقة أن تزعج أي منا».

وتابع: «والسبب في ذلك هو أنه في الحقيقة عندما يقولون لي هذا الأمر فأشعر بفخر على ذلك الذي قدمته في كرة القدم، وأنا متأكد أيضًا بأنه يشعر بالفخر للغاية على ما قدمه، سأقول إننا نحن الاثنان حقيقيان، نحن الاثنان رونالدو».

جدير بالذكر أن «الدون» رحل عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وانضم إلى صفوف «السيدة العجوز» في صفقة بلغت قيمتها ما يقرب من 112 مليون يورو.

وفور أن انضم إلى بطل إيطاليا، شرع على الفور في الدخول بتشكيلة الفريق الأساسية، واستطاع حتى الآن تسجيل 17 هدفًا، بالإضافة إلى صناعة سبعة أهداف أخرى، في 22 مباراة خاضها بالنسخة الحالية من الدوري الإيطالي «الكالتشيو».

وأما بالنسبة إلى النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، فشارك في خمس مباريات بدور المجموعات سجل خلالها هدفًا وحيدًا وشارك في صناعة اثنين آخرين، هذا بالإضافة إلى مشاركته في مباراتين بكأس إيطاليا، وتحقيق لقب السوبر الإيطالي رفقة «البيانكونيري».

وفيما يتعلق برونالدو نازاريو، فشرع في الدخول بعالم المال والأعمال المتعلق بكرة القدم فور اعتزاله وتم تعيينه مبعوث ريال مدريد، وقام بشراء نادي بلد الوليد في الآونة الأخيرة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الاتحاد النيجيري يرفض رحيل مدربه الألماني

تمسك الاتحاد النيجيرى لكرة القدم بالألماني جيرنوت روهر مدرب المنتخب الأول، رغم الخسارة بنت…