نابولي يقطع الطريق أمام الأندية الراغبة بضم غلام

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - وكالات

قررت إدارة نادي نابولي الإيطالي، عدم طرح المدافع الجزائري المميز فوزي غلام للبيع، مؤكدة التمسك به رغم تلقيه عدة عروض في الفترة الأخيرة، خاصة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتنوي إدارة نابولي بيع بعض اللاعبين لجمع مبلغ كبير، لكنها استبعدت فكرة بيع غلام لأهميته داخل الفريق فنياً ومعنوياً، إذ يعد الآن من قادة الفريق ومن أكثر اللاعبين المحببين لدى الجماهير.

وذكرت صحيفة (توتو سبورت) أن نابولي يسعى لجمع 200 مليون يورو من بيع بعض النجوم، مثل القائد السلوفاكي ماريك هامشيك، والمهاجم البلجيكي دريس ميرتنز إلى أندية بالصين.

كما تسلط الأضواء على لاعب الوسط البرازيلي آلان، الذي تلقى عرضاً مغرياً من باريس سان جيرمان، في الوقت الذي دخل فيه السنغالي كاليدو كوليبالي أيضاً قائمة المغادرين، لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن.

لكن إدارة نابولي، ترغب في الإبقاء على كوليبالي بجانب غلام لموسم واحد إضافي على الأقل، في الوقت الذي يبدو فيه كوليبالي متمسكاً بقطع خطوة أكبر بالانتقال إلى إنكلترا وعلى الأرجح إلى مانشستر يونايتد، خاصة بعد معاناته من العنصرية في إيطاليا.

وعاد غلام من إصابة طويلة وخاض 6 مباريات في الكالتشيو حتى الآن، وصنع هدفين ويحاول المدرب كارلو أنشيلوتي منحه دقائق لعب بالتدريج، لكنه كان قد تلقى عرضاً مغرياً من تشلسي الإنكليزي عبر مدربه السابق ماوريتسيو ساري.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لاتسيو يفوز على أودينيزي وشعل الصراع على المركز الرابع في الدروري الإيطالي

أشعل نادي لاتسيو المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإيطالي، بفوزه اليوم على ضيفه أودين…