أبرز عناوين الصحف الإنجليزية لهذا اليوم

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، على تأهل آرسنال، إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد تعادله خارج الديار مع سسكا موسكو، بنتيجة 2-2، في إياب ربع النهائي.

وتحدثت صحيفة “ذا صن“، عن تأهل آرسنال، بعنوان فيه تلاعب لفظي يقول “عودة (بيك) إلى العمل”، بعدما أحرز مهاجم الفريق، داني ويلبيك هدفا في شباك سسكا، أعاد آرسنال لأجواء المباراة، قبل تحقيق التعادل.

وواصلت الصحيفة، حديثها عن الهدف الذي تم احتسابه لصالح هاري كين أمام ستوك في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، بعنوان” هدف النواح”، بعدما أكد مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، أن مهاجمه يشعر بالحزن من الانتقادات التي وجّهت له، بعد طلب احتساب الهدف له.

أما صحيفة “الجارديان“، تناولت تأهل آرسنال بعنوان “داني ويلبيك ينقذ فينجر”، مضيفة “آرسنال يرتاح بعد تهديد سسكا موسكو بعودة غير متوقّعة”.

من ناحيتها، أبرزت “ميرور“، تحت عنوان “مو جو صلاح”، تصريحات مدرب ليفربول، يورجن كلوب، والتي قلل فيها من أهمية اهتمام ريال مدريد بخدمات النجم المصري.

وأكد كلوب، أن صلاح يشعر بالراحة في صفوف الفريق الأحمر، وتناولت الصحيفة أيضا اهتمام تشيلسي بمدرب نابولي، ماوريسيو ساري، من أجل خلافة أنطونيو كونتي.

وأشارت الصحيفة أيضا، إلى إعلان عودة تايسون فيوري إلى حلبات الملاكمة، حيث يضع نصب عينيه مواجهة بطل العالم في الوزن الثقيل، أنتوني جوشوا في المستقبل.

وأبرزت صحيفة “الديلي ميل”، تأهل آرسنال بعنوان “داني ويلبيك ينقذ الجانرز المتوتر”، إضافة إلى استعراض تصريحات بوكيتينو، الذي دافع فيها عن هاري كين، بعنوان “لا تقتلوا كين”.

زر الذهاب إلى الأعلى