أرقام صادمة لبيل أمام يوفنتوس

واصل الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، الأداء السيء له في الموسم الجاري، خلال مباراة يوفنتوس الإيطالي، مساء الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سانتياجو برنابيو” التي انتهت بخسارة الفريق الملكي (3-1)، وتأهله لنصف النهائي، مستفيدًا من الفوز ذهابًا بثلاثية بيضاء.

وتقول صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن الأرقام توضح المستوى المتواضع لجاريث بيل في الشوط الأول ضد يوفنتوس، بعدما مرر تمريرات صحيحة بمعدل 71% (15 من أصل 21 تمريرة)، كأسوأ معدل بين لاعبي الفريق الملكي.

وتابعت الصحيفة، أن جاريث بيل استلم تمريرات في 45 دقيقة ضد يوفنتوسن من 3 لاعبين من زملائه بالفريق الملكي، (9 من كارفخال، و2 من كروس، و4 من مودريتش)، ما يوضح قلة الثقة فيه من زملائه بالميرنجي.

 وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل عانى في خلق الفرص على مرمى يوفنتوس، بعدما سدد تسديدة وحيدة تصدى لها جيانلويجي بوفون، وأخرى كانت بعيدة عن القائمين والعارضة، وتعرض لخطأ واحد من لاعبي السيدة العجوز.

وكان زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قرر الاستغناء عن جهود جاريث بيل بين الشوطين، والدفع بماركو أسينسيو بدلا منه.

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن جاريث بيل سوف يغادر صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى