إشادة خاصة من عصام الشوالي بالمنتخب المغربي بعد تأهله في المونديال

عصام الشوالي
حجم الخط:

أشاد المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي بالأداء القوي الذي قدمه المنتخب المغربي عقب فوزه المثير على منتخب هايتي بنتيجة 4-2، ضمن منافسات كأس العالم 2026، مؤكداً أن “أسود الأطلس” لا يكتفون فقط بالتأهل إلى الدور الموالي، بل يبعثون برسالة واضحة إلى جميع المنافسين بأنهم أصبحوا من كبار المنتخبات العالمية.

وفي تدوينة نشرها عقب المباراة، اعتبر الشوالي أن المنتخب المغربي أظهر شخصية قوية وروحاً قتالية عالية، خاصة بعد الطريقة التي تعامل بها اللاعبون مع مجريات اللقاء، مشيراً إلى أن رد فعل المجموعة وقدرتها على حسم المواجهة يؤكدان النضج الكبير الذي بلغه المنتخب خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف الشوالي أن بطاقة العبور التي انتزعها المغرب عن جدارة واستحقاق ليست سوى امتداد للمسار التصاعدي الذي يعيشه المنتخب منذ مونديال قطر، مبرزاً أن كتيبة المدرب الوطني تواصل كتابة صفحات جديدة من التاريخ الكروي المغربي، وتؤكد مرة أخرى قدرتها على منافسة أقوى المنتخبات العالمية وترك بصمتها في أكبر المحافل الدولية.

8 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. سفيان

    إن شاء الله الأسود يواصلو التألق ويفرحونا أكثر فالأدوار المقبلة

  2. كرم

    الشوالي ديما كيعرف يعبر على الإعجاب ديالو ملي كيشوف منتخب كيلعب بروح كبيرة بحال المغرب

  3. نوفل

    المغرب ما بقاش غير مشارك فالمونديال بل ولى منافس قوي على أعلى المستويات

  4. محمد

    هاد الإشادة جاية من العمل الكبير اللي دارو اللاعبون والطاقم التقني فالمونديال

  5. ربيع

    المنتخب المغربي فرض الاحترام ديالو على الجميع داخل وخارج إفريقيا

  6. صلاح

    الجمهور المغربي حتى هو عندو دور كبير فهاد النجاح بالدعم المتواصل ديالو

  7. حميد

    كلام الشوالي كيعكس رأي بزاف ديال المتابعين اللي منبهرين بالمستوى ديال الأسود

  8. مروان

    تحية للاعبين اللي كيقاتلو فكل مباراة باش يرفعو الراية المغربية عاليا

اترك تعليقاً