السلامي يبرر سبب خسارة الأردن أمام الجزائر في المونديال

جمال السلامي
حجم الخط:

أرجع جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني، الخروج المبكر من كأس العالم 2026 إلى نقص الخبرة لدى لاعبيه، وذلك عقب الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وأوضح المدرب المغربي أن المنتخب الجزائري استغل بعض التفاصيل التكتيكية، خاصة في الكرات الثابتة، ما سمح له بتسجيل هدفين وحسم المباراة، رغم الأداء الجيد الذي قدمه “النشامى” مقارنة بالمواجهة الأولى أمام النمسا.

وأكد السلامي أن مواجهة الأرجنتين في الجولة الأخيرة تمثل فرصة لتقديم صورة مشرفة عن الكرة الأردنية، رغم فقدان حظوظ التأهل في أول مشاركة تاريخية للمنتخب بالمونديال.

كما كشف أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني زار اللاعبين بعد المباراة، وحرص على رفع معنوياتهم، مشيداً بما قدموه رغم النتيجة المخيبة.

7 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. رضا بوعبيد

    أول مشاركة في المونديال كشفت أن الأردن يملك مستقبلاً واعداً.

  2. كريم الودغيري

    السلامي كان صريحاً والخبرة فعلاً صنعت الفارق في هذه المباراة.

  3. رضا السهيلي
  4. إسماعيل الكتاني

    الكرات الثابتة كشفت أخطاء مكلفة حرمت النشامى من نتيجة أفضل.

  5. أمين بوسهل

    أمام الأرجنتين لا يوجد ما يخسره الأردن وعليه اللعب بكل جرأة.

  6. هشام قنديل

    الأردن خسر النتيجة لكنه كسب احترام الكثيرين بأدائه القتالي.

  7. جواد الشتوكي

    الخروج مؤلم لكن التجربة ستمنح المنتخب دروساً ثمينة للمستقبل.

اترك تعليقاً