نايمار يشترط تواجد 6 لاعبين للانتقال لريال مدريد !

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني لبناء فريق قوي قادر على حصد البطولات في الموسم المقبل، في ظل تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي بـالدوري الإسباني، وعدم وضح الرؤية على قدرته على الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا حتى الأن.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة وبفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي حامل اللقب المحلي في الموسم الماضي برشلونة، كما أن الفريق وصل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يخض أي مواجهة في الدور الإقصائي للبطولة حتى الأن، حيث يلتقي مع فريق أياكس أمستردام في مباراتين صعبتين الشهر المقبل.

ويعاني ريال مدريد على الصعيد الهجومي بشكل خاص، منذ رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي في الانتقالات الشتوية الماضية مع العملاق يوفنتوس، وذلك بعد 9 سنوات من المجد مع النادي الملكي قاده خلالها لأعظم الإنجازات على الصعدين المحلي والقاري لاسيما من حيث التتويج بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات على التوالي في إنجاز تاريخي فريد.
نيمار.. الأمل لإعادة البريق لـ«الملكي»
ويعد البرازيلي الموهوب نيما ردا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أحد اللاعبين المرشحين للإنضمام لفريق ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يضعه فلورنتينو بيريز رئيس النادي كأحد الأهداف المهمة لتدعيم هجوم الملكي.

وبات نيمار أغلى لاعب في العالم وعبر تاريخ كرة القدم على مر العصور، حين انضم في صيف العام 2017 إلى النادي الفرنسي قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 22 مليون يورو.

وسيكون باريس سان جيرمان، مضطراً لبيع نيمار، أو أفضل لاعب شاب في العالم الفرنسي كيليان مبابي، في الصيف المقبل، من أجل تسوية أوضاعه مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» وفقا لقوانيين اللعب المالي النظيف.

وكشف تقرير نشره موقع «فوكس سبورت»، أن نيمار لديه ستة شروط من أجل الموافقة على الدخول إلى قلعة «سانتياجو برنابيو»، وهذه الشرط الستة ممثلة في ستة لاعبين طالب اللاعب بتواجدهم في الفريق وعدم التفريط فيهم.

وكشف التقرير أن هؤلاء اللاعبين يريد نيمار اللعب معهم، وهم مهمين جداً من وجهة نظره من أجل تحقيق النجاحات لريال مدريد.

نيمار يُعلق على احتمالية انضمامه إلى ريال مدريد
6 لاعبين يطلب نيمار تواجدهم في ريال مدريد
ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الستة، يوجد ثلاثة حاليا في تشكيلة الفريق الملكي، وهم: البرازيلي كاسيميرو ومواطنه فينسيوس جونيور، وصانع الألعاب الإسباني إيسكو.

كما يريد اللاعب الموهبة البرازيلية الشابة رودريجو سيلفا، الذي حسم ريال مدريد ضمه في الصيف الماضي من فريق سانتوس البرازيلي، ويلعب حالياً مع بطل البرازيل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويعد أحد أبرز المواهب في الكرة البرازيلية في الوقت الحالي.

كما يرغب نيمار في أن يحسم النادي صفقة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي اقترب ريال مدريد كثيراً حالياً من الحصول على توقيعه من فريقه بورتو البرتغالي، حيث توصل النادي لاتفاق نهائي معه ولا يتبقى سوى توقيع العقود فقط.

أما أخر اللاعبين الذين يرغب في ضمهم اللاعب فهو مواطنه فيرمينيو، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وأحد أضلاع مثلث الرعب لمتصدر الدوري الإنجليزي مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

ولكن.. هل سيوافق فلورنتينو بيريز على هذه المطالب، من أجل إرضاء نجم «حديقة الأمراء» وحعله يوافق على الانتقال لريال مدريد؟

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إيسكو «الساحر» الباحث عن عصاه

يحتفل اللاعب الإسباني المتميز إيسكو نجم فريق ريال مدريد، اليوم الأحد، الموافق 21 أبريل 201…